مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية
رياضة

الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين

{clean_title}
الأنباط -
الانباط عمان

رعى سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية اليوم السبت، حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة الحرة والرومانية لفئتي تحت سن 17 و23 عاماً.

وتقام البطولة لكلا الجنسين في صالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب بمشاركة أكثر من 450 لاعبة ولاعبا يُمثلون 20 دولة.

وشهد اليوم الأول من البطولة خوض منافسات فئة المصارعة الرومانية تحت 17 عاما للأوزان تحت 45، 48، 51، 55، 60، 92، 110 كغم.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة عن فئة المصارعة الرومانية تحت 17 عاماً، اللاعبون: سند ناغوج (وزن تحت 45 كغم) وعمرو أبو رميله (وزن تحت 48 كغم) وأحمد ماهر (وزن تحت 51 كغم) ومعتز الحروب (وزن تحت 55 كغم) وعلي أبو نصير (وزن تحت 60 كغم) وزيد ناغوج (وزن تحت 65 كغم) وأحمد الحمايدة (وزن تحت 71 كغم)، بقيادة المدربين يحيى أبو طبيخ وإبراهيم عرعر.

واعتبر رئيس الاتحاد الأردني للمصارعة المهندس محمد العواملة استضافة الأردن لبطولة آسيا تأكيداً على النجاح التنظيمي الكبير للاتحاد لعدة بطولات قارية وعالمية أقيمت في العاصمة عمان خلال العامين الماضيين وتعكس ثقة الاتحادين الآسيوي والدولي بالتنظيم الأردني.

من جانبه، ثمن عضو الاتحاد الدولي للمصارعة زامل الشهراني في كلمته جهود الاتحاد الأردني للمصارعة الذي أصبح في مستوى الابداع والابتكار عند تنظيم البطولات القارية والعالمية.

وأضاف: "نجاح البطولة يعتمد على التنظيم والتحكيم، ونجح الأردن في التنظيم المثالي، ويأتي الدور على الحكام لإدارة المباريات بكفاءة عالية، كما أتمنى على أفراد اللعبة التحلي بروح المسؤولية والأخلاق الرياضية".