الحنيفات يشارك في الجلسة العامة 119 للمجلس الدولي للزيتون مركز التوثيق الملكي ينظم معرضا لصور فريدة من أرشيف يلدز العثماني وفاة وأربع إصابات إثر وقوع حادث مروري أمس في منطقة شفا بدران قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء الموافق للخامس والعشرين من حزيران 2024م الأردن يدين الهجمات الإرهابية في العاصمة الداغستانية مديرية الأمن العام تنفذ خطة أمنية شاملة بالتزامن مع بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة اتحاد الكرة يعلن أجندة بطولاته للموسم الجديد الصين تمدد الإعفاء من التأشيرة لنيوزيلندا وأستراليا وبولندا لتعزيز تبادل الأفراد "المستقلة للانتخاب" تحيل قضيتين للإدعاء العام بتهمة التأثير على إرادة الناخبين بالمال فوز سنينة د. ماهر سليم عضواً في مجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار . بين التواصل الاجتماعي والممارسة الصحفية ،،، أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية الدكتور هيثم المعابرة يكتب:وعهدي لكم أن يبقى الأردن حرا كريما عزيزا آمنا مطمئنا مديرية الأمن العام تطلق مسابقة الأفكار الإبداعية "طور خدمة أمنية " الدكتور مهند النسور يكتب:جهود حثيثة لتعزيز الدعم الصحي والإنساني في غزة- الدكتور فوزي الحموري مثالا يقتدى به إبراهيم ابو حويله يكتب:حوبة الظلم .... الشؤون الفلسطينية تنعى شهداء الواجب غرفة تجارة عمان تطلق حملة لاغاثة شمال قطاع غزة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يعلن نتائج الفرز الخاصة بالمتقدمين لإعلان توظيف لوظيفتي مهندس ومحلل مخاطر تشغيلية
رياضة

اتحاد الكرة ينجز ترتيب استضافة بطولة ودية ثلاثية لمنتخبات الناشئات

{clean_title}
الأنباط - أنجز اتحاد كرة القدم، كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة وتنظيم بطولة ودية للناشئات، خلال الفترة من 24 حزيران الحالي وحتى 4 تموز المقبل، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة المنتخب الوطني النسوي تحت سن 17 إلى جانب نظيريه السعودي واللبناني.
وبحسب جدول البطولة، يخوض المنتخب اللقاء الأول أمام نظيره اللبناني الجمعة 28 حزيران، على أن يشهد الأحد 30 منه مباراة السعودية مع لبنان، فيما تقام المواجهة الأخيرة يوم الخميس 4 تموز بين المنتخب ونظيره السعودي، علما أن جميع المباريات تقام عند السادسة مساء.
في المقابل، يواصل المنتخب الوطني النسوي تحت سن 17 تحضيراته الفنية والبدنية اليومية تأهبا للبطولة، حيث أجرى حصة تدريبية عصر اليوم الخميس 20 حزيران، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب.
وتضم قائمة المنتخب للبطولة 26 لاعبة: ملك طالب، رينا أبو جابر، ريناتا البداينة، شهد الرمامنة، سيلين غزال، سدين الضامن، إيمان الطميزي، جنى المصري، لين أبو حلوة، هيا أبو علي، تاليا الكردي، نادين أبو صالحة، ملك سلامة، ليا مرار، جنى المحتسب، دانا أبو هزيم، حلا عساف، ناديا داود، ريتال رامي، ليان الضمور، جيدا غسان، ميرا جرار، سلمى الكسيح، لارا جرادات، غزل أمين، إلى جانب عليا حماد التي تلعب لنادي HTX الأمريكي.
بدوره، أكد مدرب المنتخب جمال اللحام، أن قائمة اللاعبات جاءت بعد متابعة حثيثة لدوري الفئات العمرية بفئتيه النخبة والدرجات رفقة الجهاز الفني المعاون، إلى جانب إجراء فحوصات دورية ومستمرة خلال الفترة السابقة.
وأضاف: يعد هذا التجمع الرسمي الأول للمنتخب منذ بداية الاختبارات بداية العام الحالي، نتطلع لتحقيق الفائدة المرجوة من هذا المعسكر، والوقوف على الحالة الفنية والبدنية للفريق، إلى جانب اكتساب اللاعبات الخبرة وفرصة الاحتكاك بأجواء المباريات الرسمية، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية مطلع العام المقبل.
ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني النسوي ت17، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدما في الاستحقاقات المقبلة.