الأمن العام : إصابة أحد مسعفي الدفاع المدني أثناء تعامله مع حادث تعطّل إحدى الألعاب في مدينة للملاهي في لواء الرصيفة وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته غريفيث: القصف الإسرائيلي حوّل غزة إلى جحيم على الأرض الأمانة: ترحيل 37 حظيرة عشوائية للأضاحي في ثاني أيام العيد الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون وزير الزراعة يثمن الجهود المبذولة لإخماد حريق عجلون الأوقاف: البحث جارٍ عن حاجة أردنية مفقودة ضمن البعثة الرسمية النرويج تعلن تمويلا أضافيا للأونروا بقيمة 10 ملايين دولار وفد من القيادة العامة يزور المستشفى الميداني الاردني نابلس/3 ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين من الحجاج الأردنيين .. والخارجية تتابع مصرع 4 أشخاص بهطول أمطار غزيرة شرقي الصين روسيا : خطط الناتو لنشر المزيد من الأسلحة النووية تمثل تصعيدا للتوتر مصدر مطلع: الأردن يثمن تنظيم مؤتمر السلام بشأن أوكرانيا ولم ينضم للبيان الختامي العقبة الخاصة تطلق حملة "اتركها نظيفة" خلال عطلة عيد الأضحى سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة
تصنيف رئيسي

تخريج الفوج الرابع والعشرين من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض

{clean_title}
الأنباط -

مندوباً عن سمو الأميرة منى الحسين، رعى مدير عام الخدمات الطبية الملكية اليوم الثلاثاء، حفل تخريج الفوج الرابع والعشرين من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض، التابعة للجناح العسكري في جامعة مؤتة، بحضور رئيس الجامعة.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي، ثم تفقدمدير عام الخدمات الطبية الملكيةطابور الخريجات، الذي استعرض من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.

وقالت آمر الكلية في كلمة لها: "لنا الفخر أن تخريجنا هذا يتزامن مع مناسبات الخير والنماء التي امتدت على رقعة الوطن الواسعة، احتفالاتنا الوطنية بالذكرى الخامسة والعِشرين لعيد الجلوس الملكي (اليوبيل الفضي) والذكرى الثامنة والسبعينَ لاستقلال المَملكة الأُردنية الهاشمية ويوم الجيش العربي".

وأضافت أن كلية الاميرة منى للتمريض وهي تقدم اليوم خريجات الفوج الرابع والعشرينقد استطاعت السير بثبات وثقة نحو تحقيق رسالتها، من خلال المزج بين الاداء العسكري والتحصيل الأكاديمي تدريباً وإعداداً وبين القيم الحميدة خلقاً وسلوكاً.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عددٌ من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية وزّع مدير عام الخدمات الطبية الجوائز التقديرية على مستحقيها، وسُلم علم جامعة مؤتة إلى تلميذات السنة الثالثة اللواتي أقسمن على حمل الراية والحفاظ عليها مرفوعة عالية.