بسطامي وصاحب تطلق حملة "طول بعمرها " لفحص سيارات نيسان ليف

بسطامي وصاحب تطلق حملة طول بعمرها  لفحص سيارات نيسان ليف
الأنباط -
نبض البلد -

عمان الأردن (29 يونيو) - أعلنت شركة بسطامي وصاحب الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الأردن عن حملة الصيف لسيارة نيسان ليف الحائزة على جوائز أفضل السيارات الكهربائية مبيعاً على الإطلاق. 
وتتضمن الحملة التي أطلقتها الشركة فحص كامل للسيارة بسعر تفضيلي، ليشمل فحص الكمبيوتر وتقرير عن حالة البطارية، إضافة لخصم 20% على أجور الصيانة وقطع الغيار.
وتقوم الشركة بإجراء حملات الاستدعاء على السيارات حرصاً منها على سلامة عملائها على الطرقات. 
وتشمل حملة الفحص جميع سيارات نيسان ليف من موديل 2014 فصاعداً، ولا يشترط أن تكون السيارة وارد الوكالة والحملة فقط بفرع الصيانة الرئيسي في ماركا ومن خلال المواعيد للحجز والاستفسار يرجى التواصل على الرقم التالي: 06 5532456.
وقال المهندس عكرمة محاسنة الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الأردن:" نحن نضمن قوة وجودة المركبات التي نقدمها لعملائنا، ونسعى دائما لتطبيق مفهوم الخدمة الشاملة المتميزة لخدمات البيع وما بعد البيع عبر جميع حملاتنا، لذلك فقد قمنا بإطلاق حملة فحص على مركبات نيسان ليف ضمن أسعار تنافسية حتى نشجع مالكي السيارات بالاهتمام بمركباتهم وإطالة عمر المركبة مهما كان مصدرها محققين بذلك أعلى معايير الأمان والسلامة على الطرق."

-انتهى- 
نبذة عن شركة بسطامي وصاحب التجارية:
شركة بسطامي وصاحب التجارية بدأت رحلتها في عام 1969، لتمثل اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط. ومع تطور أعمالها، أدخلت الشركة علامة داتسون للمملكة - التي أصبحت فيما بعد نيسان - ومن ثم علامة إنفينيتي، واضعةً أفضل منتجات العلامتين بين أيادي الشعب الأردنيّ، فضلاً عن توفيرها لحلول مبتكرة في مجال تمويل المركبات وذلك عبر ذراعها لتأجير المركبات شركة الثقة.
وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد.
وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.
للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
هاني الخطيب، شركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية
رقم الهاتف: 962795124241+
البريد الإلكتروني: hani.khatib@bashirmraish.com
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )