تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية.. “"صناعة عمان" والجامعة الألمانية الأردنية يبحثان تعزيز التعاون في مجال الاستشارات والتدريب انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه
محليات

ناني رئيسا جديدا لمجلس محافظي الإياتا

ناني رئيسا جديدا لمجلس محافظي الإياتا
الأنباط -
أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي "الإياتا" عن تعيين نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام خطوط بيجاسوس الجوية، محمد توفيق ناني، رئيساً لمجلس محافظي إياتا لمدة عام واحد، اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، الذي يوافق اختتام فعاليات الاجتماع العمومي السنوي 78 لإياتا، الذي يُقام في العاصمة القطرية الدوحة.
ويحمل ناني عضوية مجلس محافظي إياتا منذ عام 2019، ويُعدّ الرئيس الـ 80 للمجلس بعد الرئيس الحالي روبن هايز، الرئيس التنفيذي لشركة جيت بلو الذي لا يزال عضواً في المجلس.
وقال مدير عام الإياتا ويلي والش، إننا نتطلع إلى العمل مع ناني في وقت نواصل فيه بذل كل الجهود الممكنة لاستعادة حركة السفر العالمية والتعامل مع الأولويات الأساسية لقطاع الطيران في مجالات الاستدامة والتنوع واللوائح التنظيمية وإدارة تكاليف البنية التحتية.
وأضاف أن الإياتا على ثقة بأنّ خبراته الواسعة في مجالات الأعمال والتجزئة الاستهلاكية وإدارة شركات الطيران منخفضة التكلفة ستشكل إضافة قيمة للمجلس، خاصة في ضوء العمل على توسيع قاعدة الأعضاء في الاتحاد الدولي للنقل الجوي.
بدوره، قال ناني إن الإياتا ستركز خلال الفترة المقبلة على التوصل إلى اتفاق من خلال الجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)، يشجع الحكومات على تبني هدف طموح طويل الأمد بشأن خفض البصمة الكربونية لقطاع الطيران، وتوفير الدعم له في إطار توجهه نحو تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050، إضافة إلى توسيع نطاق المشاركة في مبادرة 25 بحلول عام 2025 الهادفة التي تعزيز التنوع بين الجنسين في القطاع.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير