تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية.. “"صناعة عمان" والجامعة الألمانية الأردنية يبحثان تعزيز التعاون في مجال الاستشارات والتدريب انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه
محليات

الرحيبة يلتقي وفدين من جامعتي الهاشمية والزرقاء ويزورون بلدية ام الجمال الجديدة والموقع السياحي

الرحيبة يلتقي وفدين من جامعتي الهاشمية والزرقاء ويزورون بلدية ام الجمال الجديدة والموقع السياحي
الأنباط -
 يوسف المشاقبة
التقى رئيس بلدية ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة وفدا من الجامعة الهاشمية ضم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز الزبون ونائب الرئيس الأستاذ الدكتور سلطان المعاني وعميد كلية السياحة والآثار، كما التقى الرحيبة وفدا من جامعة الزرقاء ضم رئيس مجلس إدارة الجامعة محمود أبو شعيرة ورئيس الجامعة.
 وعرض الرحيبة أبرز منجزات البلدية واهمية المنطقة سياحيا وتنمويا والجهود المبذولة لمواصلة مسيرة البناء والإنجاز والتطور وفي المجالات كافة. وأشار الرحيبة إلى التقدم الكبير الذي احرزته البلدية في تقديم الموقع الأثري والسياحي إلى قائمة التراث العالمي ومراحل إعداد هذا الملف الهام والذي من شأنه أن يسهم في إبراز الموقع عالميا. 
 وبين الرحيبة أن رئيس مجلس إدارة جامعة الزرقاء الدكتور محمود أبو شعيرة قام مشكور بتقديم دعم مالي وأجهزة حاسوب إلى البلدية. 
 وأكد الرحيبة بأنه تم الاتفاق مع الوفدين من الجامعتين على توقيع اتفاقيات شراكة مع البلدية في مجال التعاون المشترك في مجال التدريب والتأهيل وإقامة المشاريع المشتركة. 
 وأعرب الوفدين عن فخرهم واعتزازهم لجهود رئيس البلدية والعاملين فيها والتميز في الأداء والعمل والتطور وخصوصا في تطوير الموقع السياحي واهميته على مستوى المنطقة والعالم، مؤكدين استمرارية التعاون وتقديم الدعم المطلوب. وعلى هامش اللقاء قام الوفدين بزيارة إلى موقع ام الجمال السياحي اطلعوا خلالها على مراحل التطور الذي شهده الموقع في الآونة الأخيرة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير