تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية.. “"صناعة عمان" والجامعة الألمانية الأردنية يبحثان تعزيز التعاون في مجال الاستشارات والتدريب انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه
محليات

إيقاف المعونة الشهرية المتكررة عن 713 أسرة في أيار الماضي

إيقاف المعونة الشهرية المتكررة عن 713 أسرة في أيار الماضي
الأنباط -
- بلغ عدد الأسر التي جرى إيقاف المعونة المالية الشهرية المتكررة عنها 713 أسرة لشهر أيار الماضي.
وبحسب تقرير أعمال الصندوق لشهر أيار الماضي، جرى تخفيض المعونة الشهرية المتكررة عن 633 أسرة، فيما بلغ عدد الأسر الجديدة المشمولة ببرنامج "المعونة المالية الشهرية المتكررة" في ذات الشهر 19 أسرة، بينما بلغ عدد الأسر التي جرى مسحها في البرنامج 6135 أسرة.
وأشار إلى أن 743 أسرة جديدة استفادت من برنامج "المعونات المالية الطارئة" (العادية والفورية)، و51 أسرة جديدة استفادت من برنامج "التأهيل الجسماني"، و57 شخصا استفادوا من برنامج "دعم برامج التدريب المهني لأبناء الأسر المنتفعة".
وبحسب التقرير، بلغ عدد زيارات التحقق الميداني لبرنامج "الدعم النقدي الموحد" 42682 أسرة ، وشمل التحويل النقدي عن طريق البريد استلام 72155 أسرة من خلال بطاقة الصراف الآلي.
كما استقبل مركز الدعم والمساندة في الصندوق 30445 اتصالا يتعلق بشكوى أو استفسار، وبلغ عدد الحالات التي جرى الرد عليها 22091 حالة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير