الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية..
محليات

معان :كلنا الأردن تطلق دورات تدريبية للشباب

معان كلنا الأردن تطلق دورات تدريبية للشباب
الأنباط - أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة معان، حزمة من الدورات التدريبية لتنفيذها خلال الشهر الحالي في عدد من مناطق المحافظة، تستهدف فئات الشباب من المرحلة العمرية 20 – 35 عاما، وتشمل عددا من المحاور المتنوعة ذات الأولوية.
وقال منسق الهيئة في معان، أحمد الجرادين، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، إنه تم الإعلان عن إطلاق دورة تعليمية للغة الإنجليزية في منطقة بسطة بهدف بناء القدرات اللغوية لدى الشباب في مجال اللغة الإنجليزية، كما سيتم إطلاق دورة ترجمة في منطقة الحسينية خلال الشهر الحالي، داعيا الشباب إلى التسجيل والالتحاق بهذه الدورات ومتابعة الصفحة الرسمية للهيئة.
وأضاف إن الهيئة ستطلق خلال الشهر الحالي عددا من الدورات التدريبية منها: تربية إعلامية ستعقد في مقر الهيئة بقصبة معان، و تدريب مدربين في لواء الشوبك، وإدارة مشروعات في قضاء الجفر، كما سيتم إطلاق حزمة من الأعمال التطوعية في معان، مبينا أن تلك الدورات ستسهم في بناء قدرات الشباب في العديد من المجالات المعرفية والاقتصادية.
وأشار إلى اختتام دورة المناظرات التي عقدت في مقر الهيئة خلال الأسبوع الحالي، واستهدفت عددا من الشباب من كلا الجنسين، مضيفا أن الهيئة تركز على عملية الاتصال والتواصل مع الفئات الشبابية في محافظة معان، وتزويدهم بما يستجد من أنشطة ودورات تدريبية تسهم بصقل مهاراتهم ورفع مستوى الوعي لديهم في جميع الجوانب.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير