الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية..
محليات

"العمل"تطلق الحملة التوعوية "منشأة خالية من عمل الأطفال" للحد من عمل الأطفال

العملتطلق الحملة التوعوية  منشأة خالية من عمل الأطفال للحد من عمل الأطفال
الأنباط -


أطلقت الوزارة العمل حملة توعوية تستمر لمدة أسبوع في كافة محافظات المملكة لنشر الوعي بين أصحاب العمل والأطفال أنفسهم حول التشريعات الوطنية والمخاطر المهنية التي قد يتعرض لها الطفل في بيئة العمل.

وقالت رئيسة قسم عمل الأطفال في الوزارة المهندسة هيفاء درويش إن هذه الحملة تأتي ضمن الفعاليات الوطنية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال.

وأشارت درويش إلى أنه يتم خلال هذه الحملة توزيع ملصقات على واجهات أماكن العمل التي لا يتواجد فيها أطفال عاملين تتضمن عبارة "منشأة خالية من عمل الأطفال" تحفيزاً لأصحاب العمل الملتزمين وكذلك لنشر الوعي المجتمعي، مؤكدة أن بعد الحملة التوعوية سيكون هناك متابعة لأصحاب العمل غير الملتزمين.

واشارت إلى أن الوزارة أطلقت بالشراكة مع اللجنة التنسيقية للحد من عمل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للحد من عمل الأطفال قبل يومين حملة تحت شعار وطني لعام 202‪2 تحت عنوان (لسه طفل...).
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير