استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان
محليات

مؤسسات وطنية تؤكد بأن ذكرى الاستقلال فرصة لاستثمار طاقات الشباب

مؤسسات وطنية تؤكد بأن ذكرى الاستقلال فرصة لاستثمار طاقات الشباب
الأنباط -
 نظمت جمعية قدرات شبابية التطوعية مساء أمس احتفالا وطنيا على ملعب بلدة ادر شمال الكرك بمناسبة الاعياد الوطنية الاستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى
وقال النائب احمد القطاونه خلال رعايته الاحتفال ان للاستقلال معان ومدلولات وطنية كبرى مرتبطة بالانتماء والاخلاص بالعمل والانجاز وتغليب مصلة الوطن على اي اعتبارات ومصالح أخرى، لافتا الى أهمية دور الشباب في مواجهة التحديات بمختلف اشكاله والنهوض,وتحدث رئيس الجمعية محمد طه المعايطة عن دور الجمعية الوطني بالنهوض بطاقات الشباب الابداعية وتبنى مبادراتهم والعمل على تمكينهم سياسيا واقتصاديا واستثمار طاقاتهم الابداعية من خلال غرس قيم الولاء والانتماء لديهم للدولة الاردنية والقيادة الهاشمية باقامة الانشطة والفعاليات الوطنية ومنها الاحتفال بالاعياد الوطنية وتكريم الرواد المبدعين من ابناء المنطقة واقامة لبطولات الرياضية والاعمال التطوعية .
وفي السلط نظمت مديرية شباب محافظة البلقاء برنامج مسارات البلقاء التطوعية وبمشاركة 50 مشاركا من مختلف المراكز الشبابية في البلقاء وفرقة الكشافة والمرشدات المركزية.
وأكدت مديرة شباب البلقاء الدكتورة احلام العبادي ان برنامج مسارات يهدف إلى تعزيز قيم الانتماء الوطني لدى الشباب والتعرف على المقدرات والإرث الوطني عبر مسارات محددة وتجذير ثقافة العمل التطوعي وتوفير الفرص للشباب للالتقاء والتعارف والتأمل، واستكشاف الطاقات الكامنة لديهم واستثمار أوقات الفراغ لديهم وتنمية قدراتهم، والقدرة على الاعتماد على الذات.
وتحدث المدرب أحمد أبو رمان، عن قصة حصوله و فوزه بجائزة مؤسسة "برنسز تراست" العالمية في لندن عن أفضل قصة نجاح حيث عمل على ترسيم مسار سياحي في مدينة السلط ليتم دمجه في "مسار درب الأردن" (مسار وطني سياحي)، حيث أصبح هذا المسار لاحقا وجهة أساسية في "مسار درب الأردن" لاستقطاب السياح من جميع أنحاء العالم مرورا بمدينة السلط وقراها.
وقالت رئيس هيئة الإشراف أمينة الكيلاني إن البرنامج تضمن الجانب العملي والنظري ونظم المسير لمسافة 4 كم تخلله عدة محطات نقاشية اشتملت على مواضيع البيئة وتاريخ المنطقة والسياحة والتطوع .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير