استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان
محليات

دورة تدريبية في الطفيلة حول صناعة الأفلام

دورة تدريبية في الطفيلة حول صناعة الأفلام
الأنباط -
نظم برنامج "الأركان" الذي تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، في مركز شباب الطفيلة النموذجي، دورة تدريبية عن صناعة الأفلام، شارك فيها عدد من شباب محافظة الطفيلة.
وأكد مدير المراكز الشبابية والكشافة،مدير برامج اليونيسف، فراس الشوابكة في تصريح صحفي، اليوم السبت، أن برنامج "أركان" يهدف إلى تمكين الشباب ودعمهم في جميع محافظات المملكة ومساعدتهم على إيجاد فرص عمل، مثنيا على جهود منظمي الدورة ودورهم في نشر وتفعيل البرامج النوعية في المراكز الشبابية.
وبين المدرب بشار الخمايسة، وهو خريج الهيئة الملكية للأفلام، أن الدورة تأتي ضمن احتياجات ومتطلبات سوق العمل خاصة أن هذا المجال يضم الكثير من الموهوبين والمبدعين المهتمين بتقديم أفضل صورة للمجتمع.
وأشار إلى أن الدورة تضمنت محاور عن التصوير الميداني، وكتابة السيناريو، والإخراج السينمائي وإنتاج الأفلام القصيرة، مبينا أنها تهدف إلى تأسيس جيل قادر على صناعة فيلم وثائقي وسينمائي ومُتدرب على كتابة سيناريو لأعمال درامية للإذاعة أو التلفزيون والسينما.
وأكدت مشرفة الركن الشبابي في الطفيلة مروة المحاسنة، أهمية هذه الدورات وفائدتها العائدة على الشباب، مبينة أنه سيجري عقد المزيد من الدورات في الأيام المقبلة.
يذكر أن حاضنات الابتكار الاجتماعي توفر دورات تدريبية حول الابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية.
--( بترا )
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير