استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان
محليات

اخوارشيدة يلتقي مدير عام مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني

اخوارشيدة يلتقي مدير عام مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني
الأنباط -
 بحث رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر عبدالله اخورشيدة الخزاعلة مع مدير عام مؤسسة الخط الحديد الأردني المهندس زاهي خليل أوجه التعاون المشترك ما بين البلدية والمؤسسة في مجالات تتعلق بالاستثمار والاستفادة منها في خدمة أبناء المدينة.
جاء ذلك خلال زيارة مدير عام المؤسسة إلى بلدية المفرق الكبرى والتي جاءت بدعوة من رئيسها بهدف إزالة العقبات التي تواجه المشاريع العالقة منذ سنوات طويلة .
وفي بداية اللقاء رحب أخو رشيدة بالمدير العام لهذه الزيارة والتي تؤكد حرص المسؤولين بالتواصل والتنسيق المشترك لغايات خدمة المواطن، بالإضافة إلى الوصول للحلول لبعض المشاكل الممكن أن تواجه عمل الجانبين، منوها بأن هذا اللقاء بادرة جيدة وفاتحة خير من شأنها تسهم في تعزيز التعاون والعمل كفريق واحد من أجل تحقيق المصلحة باعتبارها الأساس في النجاح وتنفيذ المشاريع والبرامج الهادفة .
وأكد أخو رشيدة الحرص على التواصل الدائم مع مدير عام المؤسسة لغايات تنفيذ قدر الإمكان ما تم الاتفاق علية في هذا اللقاء وخصوصا في إعادة تأهيل الحديقة والمنوي تشغيلها قريبا ، و التي ستكون متنفسا لأهالي محافظة المفرق وفق متطلبات المرحلة والمساهمة في عملية ترويج وتسويق هذه المواقع وجذب الحركة السياحية والمحافظة على التراث في الموقع ليكون معلم تاريخيا وسياحيا.
مدير عام مؤسسة الخط الحديد الحجازي الأردني المهندس زاهي خليل شكر بدوره رئيس بلدية المفرق الكبرى على حسن الإستقبال والضيافة والترحيب الذي وجدناه من قبل عطوفته وهو ما يؤكد إيجابية وتعاون البلدية معنا من أجل تنفيذ البرامج المشتركة ما بين الجانبين ، مما سيؤدي إلى زيادة تنمية المدينة بمختلف المجالات لوجود هذا الخط الحجازي والذي يمثل معلما تاريخيا مما يتوجب ديمومة الاهتمام بها وتقديم كل ما يلزم لإنجاح الأدوار المشتركة .
وبين المهندس خليل أننا اتفقنا مع سعادة رئيس البلدية أن تكون هذه اللقاءات مستمرة ومواجهة التحديات كافة ولضمان تقديم الخدمات للمواطنين وبكل سهولة ويسر.
وبين أن المؤسسة وضعت خطة تسوقية وترويجية لسكة الحديد وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى وبعون الله سنقدم الدعم المطلوب لتقوم بدورها على أكمل وجه.
رئيس جمعية أصدقاء الآثار والتراث الشعبي الباحث الدكتور عبدالقادر الحصان قدم شكره إلى رئيس بلدية المفرق ناصر الدين عبدالله أخو ارشيدة لجهوده المميزة ومبادرته الطيبة والتي تدل على موقف سعادته بانجاح الشراكة مع المجتمع المحلي وخصوصاً مع أصحاب الإختصاص ليكونوا شركاء في العمل وبما بخدم المجتمعات المحلية وذلك من خلال إنشاء متحف وبالتعاون مع البلدية في القريب العاجل.
وفي السباق ذاته قام أخو ارشيدة وخليل بجولة تفقدية إلى موقع محطة الخط الحديدي الحجاز الأردني وحديقة المحطة للإطلاع على أرض الواقع على هذه المواقع واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتنفيذ الخطط والبرامج المشتركة والتي ستعود بالفائدة على المواطنين
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير