خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

العدالة والإصلاح: رؤية التحديث الاقتصادي تشكل طرحا منهجيا في سياق مسيرة الاصلاح

العدالة والإصلاح رؤية التحديث الاقتصادي تشكل طرحا منهجيا في سياق مسيرة الاصلاح
الأنباط -
أكد حزب العدالة والإصلاح أن رؤية التحديث الاقتصادي المنبثقة عن مخرجات ورشة العمل الاقتصادية الوطنية التي عقدت في الديوان الملكي الهاشمي بتوجيهات ملكية مباشرة وصريحة تشكل طرحا منهجيا في سياق مسيرة الإصلاح الشامل وفي إطار التحديث الشامل لكافة المحاور السياسية والاقتصادية والإدارية على مستوى الفكر الوطني الجامع.
واضاف الحزب في بيان اليوم الاربعاء، أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على ابواب تحولات ومتغيرات جذرية في صورة حداثية ممنهجة تفرز واقعا جديدا يحمل العديد من الإيجابيات التي تعكس رؤية استشرافية استراتيجية في مختلف الآفاق تمثل ركائز حداثة مستقبلية تؤسس لنهضة اقتصادية شاملة برعاية ملكية.
واوضح أن اولويات التفكير الاستراتيجي يتطلب مبادرة القوى الوطنية والسياسية والثقافية وعلى رأسها الأحزاب السياسية للإسهام في تعزيز ترجمة الرؤية الاقتصادية واقعيا عبر برامج عمل متطورة بمختلف المجالات لخلق حالة من التأثير الحزبي الثقافي الإيجابي على مستوى الوطن وان لا تترك السلطات وحدها في الميدان.
وأكد أن تعزيز العمل المؤسسي على مستوى الوطن يشكل القاعدة الرئيسة لدولة القانون والمؤسسات في ظل توافر إرادة التغيير الحاسمة التي يتبناها جلالة الملك بهدف تحسين معيشة المواطن الأردني عبر مشاريع وطنية على مستوى الدولة من أجل أبناء الوطن وبشكل مخطط له ومدروس عبر أسس التطور والنماء والبناء المؤطر زمنيا ورقميا.
واشار امين عام الحزب نظير عربيات أنه رغم الوضع الإقليمي والعالمي الذي يعج بالنزاعات والأوضاع المشتعلة في هذه المرحلة والتي تشكل تحديات سياسية واقتصادية ومحورية كبرى على مستوى المنطقة برمتها إلا أن الأردن بوعي قيادته ورجالاته حافظ على توازنه واستقراره بكافة الظروف ساعيا لتحقيق الانجازات عبر التطور والتقدم الحقيقي بمشاريع وطنية إنتاجية تستوجب مشاركة المواطنين على اختلاف اطيافهم تحقيقا للاهداف الوطنية الاقتصادية نحو مستقبل مزدهر.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير