خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

الخصاونة يلتقي وفدا من معهد الولايات المتحدة للسلام

الخصاونة يلتقي وفدا من معهد الولايات المتحدة للسلام
الأنباط -
استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاثنين وفدا من معهد الولايات المتحدة للسلام الذي يزور الأردن ضمن جولة له في المنطقة.
واستعرض رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي ووزير دولة لشؤون المتابعة والتنسيق الحكومي الدكتور نواف التل موقف الأردن من تطورات الأوضاع في المنطقة خاصة القضية الفلسطينية التي يشكل حلها حلا عادلا وفق قرارات الشرعية الدولية بما يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة على خطوط الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية اساسا لاحلال السلام والاستقرار في المنطقة.
واكد رئيس الوزراء أن غياب الافق للحل السياسي للقضية الفلسطينية سيكون له تداعيات وتأثيرات سلبية على امن واستقرار المنطقة.
كما عرض الخصاونة تداعيات ازمة اللجوء السوري على الأردن والضغط الذي تشكله على العديد من القطاعات والخدمات في ظل محدودية دعم المجتمع الدولي لخطة الاستجابة الأردنية للازمة السورية.
ولفت رئيس الوزراء إلى جهود الأردن في مجال محاربة الإرهاب وجميع اشكال التهريب التي تشكل خطرا على المجتمع الاردني.
وضم وفد المعهد هشام يوسف ولوسي كورتزر وروبرت بارون.
يشار إلى أن معهد الولايات المتحدة للسلام مؤسسة اسسها الكونجرس الأميركي عام 1984 ومقره واشنطن ويهدف إلى منع حدوث النزاعات الدولية وحلها وتعزيز الاستقرار ودعم التحولات الديمقراطية وتوطيد السلام.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير