خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

بحث آليات التعاون والتنسيق بين بلدية الطفيلة ومجلس المحافظة

بحث آليات التعاون والتنسيق بين بلدية الطفيلة ومجلس المحافظة
الأنباط -
بحث رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور حازم العدينات مع رئيس وأعضاء مجلس محافظة الطفيلة، آليات التعاون والتنسيق لإعداد خطط ومقترحات لمشروعات خدمية وتشغيلية تسهم في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير فرص عمل، كذلك توجيه مخصصات موازنة مجلس المحافظة لرفع سوية البنى التحتية في مختلف مناطق المحافظة.
وأكد الدكتور العدينات، خلال اللقاء في قاعة البلدية، أهمية التشاركية والتعاون مع مجلس المحافظة لتطوير واقع الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيرا إلى استعداد البلدية لتقديم جميع إمكاناتها المتاحة للوصول إلى مستويات نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين ضمن تشاركية بين مختلف المجالس المحلية والاتحادات واللجان.
وأشار إلى أن العمل بتشاركية وخطط مدروسة سيسهم في تحقيق العدالة والشفافية والنزاهة والحيادية في توزيع مكتسبات التنمية من أجل تحقيق نقلة نوعية في تطور المحافظة وازدهارها.
وقال رئيس مجلس محافظة الطفيلة فايز السفاسفة، من جهته، إن مجلس المحافظة أخذ على عاتقه العمل بروح الفريق الواحد مع مختلف الهيئات والمؤسسات والدوائر الرسمية والبلديات في الطفيلة من أجل صياغة مقترحات وإعداد دراسات لمشروعات من شأنها النهوض بالمحافظة والحد من مشكلة البطالة، مثلما البحث مع الجهات المعنية بوضع أولوليات للمشروعات التي تحتاجها مختلف مناطق الطفيلة ، وبحث آليات تنظيم عمل لجان المجلس مع مناقشة أبرز المشروعات المتعثرة في المحافظة، والتي ينتظر المواطنين تنفيذها كمركز القادسية الصحي الشامل، فضلا عن مناقشة بعض المناقلات لعدد من المشروعات.
وأكد أهمية عقد لقاءات مع المسؤولين في وزارة الطاقة والثروة المعدنية لتفعيل صندوق الطاقة الخاص بشركات طاقة الرياح العاملة في الطفيلة وبحث آليات دعم مشروعات التنمية في الطفيلة، بما يسهم في تطوير واقع المجتمعات المحلية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير