خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

اختتام مهرجان المسرح المدرسي السادس بتربية الطيبة والوسطية

اختتام مهرجان المسرح المدرسي السادس بتربية الطيبة والوسطية
الأنباط -
 أختتمت في مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية اليوم الأحد ، فعاليات مهرجان المسرح المدرسي السادس الذي نظمته المديرية بمشاركة فرق مسرحية من 15 مديرية تربية على مستوى المملكة.
وقال مدير تربية الطيبة والوسطية يونس الخطايبة خلال حفل تكريم الفائزين والمشاركين بالمهرجان بقاعة مسرح مدرسة الطيبة الثانوية للبنين، إن المسرح المدرسي يأتي انسجاماً مع فلسفة وزارة التربية والتعليم والتي تسعى لصقل شخصية الطالب ودمجه مع البرامج المنهجية واللامنهجية، مثمناً دور قسم النشاطات التربوية في اظهار المهرجان بالصورة التي تليق بمؤسساتنا التربوية .
وفازت بالمركز الأول على مستوى المديريات لافضل عرض مسرحي متكامل كلا من مديريتي والتعليم للواء الجامعة ولواءي الطيبة والوسطية، كما فازت مدرسة قميم الثانوية للبنات بالمركز الأول على مستوى مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية لأفضل عرض مسرحي، فيما فازت مدرسة دير السعنة الثانوية للبنات بالمركز الأول في مسابقتي مسرح الدمى والمسرح الكشفي .
وكرم الخطايبة رئيس بلدية الطيبة ومدراء التربية والتعليم للمديريات المشاركة، إضافة للمدارس المشاركة، كما تم تكريم الفائزين بأفضل إخراج مسرحي وافضل نص مسرحي وافضل أزياء وافضل ديكور وافضل أداء جماعي وافضل موسيقى مسرحية واشتمل التكريم أيضا مجموعة من الطلبة المتميزين بادائهم المسرحي، ومدير المهرجان واصف دلالعة ولجان التحكيم واللجنة الإعلامية .
وتخلل الحفل مسرحية جسدت العرس الأردني من خلال اظهار العادات التي تعارف عليها مجتمعنا الأردني، وفقرة غنائية لنشيد موطني باللغة الإنجليزية قدمتهم مدرسة دير السعنة الثانوية للبنات.
يشار أن المهرجان استمر 9 أيام ، وشاركت فيه 34 مدرسة على مستوى المملكة، قدمت خلاله 45 عرضا مسرحيا ما بين مسرحيات و مسرحيات دمى ومسرح كشفي.
--(بترا )
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير