خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

التربية تكرم الفائزين بمسابقة المعرض العالمي للهندسة

التربية تكرم الفائزين بمسابقة المعرض العالمي للهندسة
الأنباط -
- كرم الأمين العام للشؤون التعليمية في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، اليوم الأحد، الطلبة المشاركين بالمعرض العالمي للعلوم والهندسة.
وقدم التهاني للطلبة الفائزين والمشاركين ومعلميهم وإداراتهم المدرسية وأولياء أمورهم وكل الأيدي التي ساندتهم ودعمتهم لتحقيق الفوز في المسابقة العالمية المقامة ضمن فعاليات المعرض.
كما نقل الدكتور العجارمة مباركة واعتزاز وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس بهذه الكوكبة من المتميزين وصانعي التميز من أبناء الأردن ،وأمنياته لهم بمزيد من التميز والتوفيق، مؤكدا حرص الوزارة على توفير البيئة الحاضنة للتميز والابتكار والكشف عن المواهب وصقلها.
وأعرب عن شكره لصندوق الحسين للإبداع والتفوق لدوره الكبير في دعم هذه المشاركة وتوفير أسباب النجاح لها.
وأكد مدير صندوق الحسين للإبداع والتفوق الدكتور علي ياغي، بدوره، أهمية توفير البيئة الحاضنة للابداع والتميز وإطلاق الطاقات والإبداعات، مشيرا إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة بمستوياتها كافة، قيادة تربوية وإدارة مدرسية ومعلمين، لتوفير هذه البيئة في البحث عن المواهب والإبداعات والابتكارات، حتى جاءت ثمار هذه الجهود في أن نرى مثل هذا النجاح والفوز بمسابقات عالمية على قدر عال من الأهمية.
وقدم التهنئة للمكرمين، متطلعا إلى مزيد من الشراكة بين الصندوق ووزارة التربية والتعليم لدعم المتميزين والمبدعين وتوفير أسباب النجاح لهم.
كما ألقت الطالبتان الفائزتان بالمسابقة مي المناصرة وميس الكساسبة كلمة عرضتا خلالها جانبا من قصة تميزهما ومشاركتهما بهذه المسابقة، والتي تكللت بالفوز، معربتين عن شكرهما لكل من قدم الدعم والمساندة لتحقيق هذه الإنجاز.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير