خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

جمعية وكلاء السياحة والسفر تلتقي مفوض السياحة والبيئة بسلطة العقبة

جمعية وكلاء السياحة والسفر تلتقي مفوض السياحة والبيئة بسلطة العقبة
الأنباط -
التقى رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر، سهيل هلسه، في مقر الجمعية، اليوم الأحد، بحضور أعضاء الجمعية، مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الدكتور نضال المجالي، واخصائي قطاع السياحة بوحدة متابعة تنفيذ استراتيجية السلطة عمر حزينة، ونائب مدير السياحة في السلطة سلام مالكي.
وجرى خلال اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الجمعية فادي أبو عريش، وأمين السر ورئيس لجنة السياحة الصادرة والداخلية باسم الغلاييني، وأمين الصندوق عصام الشاعر، وعضو مجلس الإدارة محمود الخصاونة، ورئيس لجنة السياحة الوافدة والعضو بمجلس الإدارة سلامة خطار، مناقشة المحاور كافة التي تهم القطاعات السياحية التي تمثلها جمعية وكلاء السياحة والسفر.
وبحث الجانبان العديد من القضايا التي تهم قطاع السياحة الوافدة وقطاع السياحة الداخلية وكيفية تذليل العقبات لتسهيل مهمة شركات السياحة والسفر الأردنية، وكذلك آلية التنسيق بين مفوضية السياحة والبيئة في السلطة والجمعية، بالإضافة إلى بحث المشاركة في الفعاليات التي تقوم بها مفوضية السياحة والبيئة، ومساهمة الجمعية في أي من ورش العمل المستقبلية التي تخدم قطاع السياحة والسفر الأردني.
وقال هلسه إنه سيتم عقد سلسلة من هذه اللقاءات وبشكل دوري مع السلطة، معبراً عن شكره لمفوضية السياحة والبيئة لاهتمامهم بدور وفاعلية جمعية وكلاء السياحة والسفر في القطاع السياحي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير