خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

الكرك:امين عام وزارة الزراعه يستقبل المفوض الاتحاد الأوروبي

الكركامين عام وزارة الزراعه يستقبل المفوض الاتحاد الأوروبي
الأنباط -
د.محمد المعايطة

مندوباً عن معالي وزير الزراعة م. خالد الحنيفات قام عطوفة أمين عام وزارة الزراعة المهندس محمد الحياري بإستقبال ممثل سعادة المفوض السامي ونائب رئيس الإتحاد الاوروبي سعادة السيد جوزيب بوريل وسعادة سفيرة الإتحاد الأوروبي والوفد المرافق لهما في قاعة التدريب في مديرية زراعة لواء المزار الجنوبي كما كان بالإستقبال ممثل منظمة الأغذية للأمم المتحدة بالأردن المهندس نبيل عساف وعدد من أصحاب العطوفة والسعادة من وزارة الزراعة ومنظمة الفاو وعدد من الحضور الغفير.

وذلك للإطلاع على الأنشطة والمشاريع المنفذة والممولة من الاتحاد الاوروبي وذلك بالشراكة مع وزارة الزراعة وبتنفيذ من قبل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ( الفاو )في الاردن بالتعاون مع الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (IFAD) وبرنامج الأغذيه العالمي(WFP) في إطار مشروع:

" تعزيز سبل العيش المستدامة والامن الغذائي للمجتمعات المستضيفة للاجئين السوريين في الاردن ولبنان من خلال تعزيز التنمية الزراعيه المستدامه ".
حيث تم دعم العديد من الأنشطة الزراعية كأنظمة الري والتسميد الحديثة و إنتاج اشتال الخضار والفاكهه والأعلاف وتدريج وتعبئة المنتجات الزراعية وتربية الماشية وانتاج الحليب ومشتقاته والأنشطة الزراعية الاخرى.
بعد ذلك تم زيارة بعض من المزارعين لبيان مدى استفادتهم من هذه المشاريع على أرض الواقع
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير