خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

مندوبا عن رئيس الوزراء.. الكسبي يرعى إفتتاح المعرض الدولي السابع عشر للآلات والمعدات الكهروميكانيكية (JIMEX 2022)

مندوبا عن رئيس الوزراء الكسبي يرعى إفتتاح المعرض الدولي السابع عشر للآلات والمعدات الكهروميكانيكية JIMEX 2022
الأنباط -
وزارة الاشغال العامة و الاسكان/وحدة الاعلام والاتصال
30 آيار 2022
عمّان - مندوباً عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، رعى وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الاثنين، افتتاح المعرض الدولي السابع عشر للالات والمعدات الكهروميكانيكية (JIMEX 2022).

ويقام المعرض الدولي بالتعاون ما بين نقابة المهندسين الاردنيين وشركة البوابة الذهبية لتنظيم وديكورات المعارض اعتبارًا من اليوم الاثنين لغاية 5 من حزيران المقبل في قاعات المركز الاردني للمعارض الدولية التوسعة الجديدة لمكة مول بوابة 3.

وأكد الكسبي، في كلمة له، دعم الحكومة للمعرض الدولي والذي يهدف لتبادل الخبرات بين الشركات العلمية المشاركة وعرض احدث المعدات والالات الهندسية، وذلك بناء على توجيهات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة لدعم الحركة العلمية والمهنية ولتعزيز التشاركية مع الشركاء في القطاع الخاص

وأشاد، الكسبي بالشركات الرائدة المشاركة في المعرض والتي تنسجم مع التطور العالمي في المجال.

ويشارك في المعرض العديد من الشركات الرائدة في صناعة وتجارة المعدات الهندسية والصناعية الكهربائية والالكترونية والميكانيكية والاّلاّت الصناعية ، حيث يشمل المعرض اجنحة دولية من كل من تايوان والهند والاردن ، بالاضافة الى معرض خاص للصناعات الاردنية في التعبئة والتغليف تنظمه جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير