خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

مهيدات: إتلاف 20 طنًا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والمخللات والألبان المخالفة في إربد

مهيدات إتلاف 20 طنًا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والمخللات والألبان المخالفة في إربد
الأنباط -
أتلفت فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء في فرع إقليم الشمال / إربد كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والمخللات والألبان المخالفة قدرت بنحو 20 طنًا وذلك خلال الأسبوعين الماضيين.
وبين مدير عام المؤسسة الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات في بيان، أن فرق المؤسسة الرقابية في إربد أغلقت إحدى المنشآت الغذائية المخالفة للإشتراطات الصحية ضبط لديها كمية من المواد الغذائية المتنوعة منتهية الصلاحية قدرت بنحو 5 أطنان .
وأضاف الدكتور مهيدات أن المؤسسة أوقفت عن العمل معملين متخصصين بإنتاج المخللات بعد ضبط كمية من المخللات المحتوية على أعفان وديدان والمعدة في ظروف صحية سيئة قدرت بنحو 14 طنًا.
وأشار، إلى أن فرق المؤسسة الرقابية أوقفت إحدى المنشآت الغذائية نتيجة ضبط كمية من الألبان التي بدت عليها بالفحص الظاهري علامات الفساد والتعفن، مشددًا على أن المؤسسة ستتخذ إجراءات مشددة بحق المؤسسات المخالفة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
هذا وتنفذ فرق المؤسسة الرقابية من خلال فروعها في مختلف محافظات المملكة جولات رقابية دورية على المنشآت وعمليات تتبع على مدار الساعة لضمان انسياب المواد الغذائية الآمنة وبما يكفل حماية صحة وسلامة المواطنين.
وتدعو المؤسسة الإخوة المواطنين للتواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو شكوي أو استفسار من خلال خط الشكاوي المجاني 117114 والبريد الالكتروني info@jfda.jo والواتس اب على الرقم 0795632000
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير