خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

عجلون تحتفل بعيد الاستقلال

عجلون تحتفل بعيد الاستقلال
الأنباط -
 نظمت محافظة عجلون اليوم الأربعاء، على أرض معسكر الحسين للشباب احتفالا بمناسبة عيد استقلال المملكه.
وتزينت محافظة عجلون بالاعلام واليافطات والصور التي عبرت عن هذه المناسبة العزيزة وشعار الاستقلال رافعة صور جلالة الملك وولي عهده الأمين على مختلف الدوائر والمؤسسات والهيئات الرسمية والخاصة.
واكد محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور أن لجنة الاحتفالات في المحافظة وبالشراكة مع مختلف الهيئات الرسمية والشعبية في المحافظة قامت بتزيين الميادين والشوارع لتظهر المحافظة بأبهى حللها استقبالاً لهذه المناسبة الغالية.
وأشار الى أن المحافظة تحتفل بهذا اليوم الوطني الكبير إلى جانب كافة الفعاليات الرسمية والشعبية في جميع المحافظات، فيما تنفذ العديد من الفعاليات من خلال مواكب سيارات ومسيرات وألعاب نارية، وإقامة بازارات ومعارض وألعاب للأطفال ضمن مواقع الاحتفال بالاضافة لفقرات فنية ووطنية متنوعة يتخللها تقديم هدايا وجوائز مختلفة.
وقال الجبور إنه تم تنظيم موكب كرنفالي للسيارات والدراجات المزينة بالاعلام الأردنية وصور القائد جابت شوارع واحياء المحافظة، فيما قام ابناء مدينة عنجره بتوزيع الحلوى على الموكب الكرنفالي قبل بدء الفعاليات للاحتفال الرسمي في معسكر الحسين للشباب والذي بدأ فقراته في الساعة الخامسة مساء .
ودعا الجبور جميع أبناء المحافظة للمشاركة في هذا الاحتفال وإحياء هذا اليوم بالشكل الذي يليق به ويتناسب مع أهمية المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً.
وتخلل الاحتفال الذي حضره الحكام الاداريون ومدراء الدوائر الرسمية والاندية والفعاليات والمؤسسات الأهلية والقطاعات الشبابية والنسائية والرياضية في حين شهدت الفقرات تفاعلا كبيرا من قبل الحضور متضمنة عزف الموسيقى والرسم على الوجوه وتشكيل بالونات وعروض موسيقات الأمن العام وطائرات F16 وأخرى مسرحية للاطفال وفقرات ومسابقات اضافة الى السحب على الجوائز وألعاب نارية تم اطلاقها من القرية الحضرية احتفاء بهذه المناسبة.
واختتمت الفعاليات بفقرة غنائية وطنية للفنان عمر السقار، مثلما تم إضاءة قلعة عجلون التاريخية بهذا العرس الوطني.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير