خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
محليات

تزيين أبراج إعمار بأطول علم أردني احتفالا بعيد الاستقلال

تزيين أبراج إعمار بأطول علم أردني احتفالا بعيد الاستقلال
الأنباط -
 وشحت شركة تداول الفوركس (ATFX) الوسيط الأجنبي المرخص لشركة الأسواق الناشئة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية، مبنى أبراج إعمار في العاصمة عمان، بأطول علم أردني معلق بطول 60 مترا، احتفالاً بعيد استقلال المملكة الـ76.
وقدمت الشركة، بالنيابة عن الهيئة الإدارية والعاملين، التهنئة لجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين، والشعب الأردني بمناسبة عيد الاستقلال، متمنين دوام التقدم والازدهار للوطن وأبنائه تحت ظل الراية الهاشمية.
وأعربت الشركة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، عن أصدق التهاني لجلالة الملك، وولي عهده سمو الأمير حسين والأسرة الأردنية الكبيرة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلب كل أردني، مستذكرة الإنجازات الكبيرة التي شهدتها المملكة في عهد جلالة الملك في جميع المجالات.
وأكد البيان، أن الأسرة الأردنية، وهي تحتفل بهذه المناسبة الوطنية الغالية، تشعر بالفخر والاعتزاز لما حققه الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة من تطور وازدهار، مشيرا إلى أنها تتطلع إلى مزيد من البناء والتقدم وهي تلج بكل ثقة للمئوية الثانية من عمر الدولة.
وأضاف البيان، أن الأردن اليوم أصبح بفضل قيادة الملك عبدالله، منطقة جذب للاستثمار ومنصة لشركات "الفوركس" العالمية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير