قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة. سوريا: شهيدان جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار في فيتنام إلى نحو 200 قتيل 2473طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستوطنون يقتحمون "عورتا نابلس" واعتقال 23 فلسطينيا بالضفة والقدس ارتفاع أسعار النفط مع وصول إعصار "فرانسين" إلى خليج المكسيك تحت نفس السماء.. احتفالية شعرية بالمركز الثقافي الصيني بعيد منتصف الخريف الأردن يدين قصف إسرائيل مدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيرات في غزة رئيس الوزراء ينعى وزير الزراعة الأسبق طراد الفايز عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي لتقديم دورات ودبلومات معتمدة خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري
محليات

عجلون : دورة تدريبيّة حول تصنيع منتجات الألبان والمربيات في راجب

عجلون  دورة تدريبيّة حول تصنيع منتجات الألبان والمربيات في راجب
الأنباط - نظم قسم الارشاد الزراعي بمديرية زراعة محافظة عجلون بالتعاون مع جمعية سيدات راجب التعاونيــة دورة تدريبية حول تصنيع منتوجات الالبان والمربيات لعدد من السيدات .
واكد رئيس قسم الإرشاد الزراعي بمديرية زراعة عجلون المهندس يزيد القضاة أهميّة التصنيع الغذائي وحفظ الأطعمة مبينا اهمية هذه الدورة في تعزيز مهارات السيدات وقدراتهن على الاعتماد على انفسهن بما يعود عليهن بالنفع والفائدة .
واشارت المهندسه سحر المومني ان هذه الدورة تأتي ضمن فعاليات البرنامج الإرشادي للتصنيع الغذائي لتدريب السيدات وعضوات الجمعية على انتاج الجبنة والسمنة البلديّة وإنتاج مربى الإسكدنيا بالفستق الحلبي.
بدورها قالت رئيسة الجمعية موزة فريحات ان الجمعية تسعى وبشكل مستمر لتنفيذ الدورات والورشات التدريبية لتمكين السيدات بما يعزز التنمية ويساهم في ايجاد مصادر دخل لهن ولاسرهن مثمنة التشاركية مع مديرية الزراعة في تنفيذ البرامج المختلفة .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير