قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة. سوريا: شهيدان جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار في فيتنام إلى نحو 200 قتيل 2473طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستوطنون يقتحمون "عورتا نابلس" واعتقال 23 فلسطينيا بالضفة والقدس ارتفاع أسعار النفط مع وصول إعصار "فرانسين" إلى خليج المكسيك تحت نفس السماء.. احتفالية شعرية بالمركز الثقافي الصيني بعيد منتصف الخريف الأردن يدين قصف إسرائيل مدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيرات في غزة رئيس الوزراء ينعى وزير الزراعة الأسبق طراد الفايز عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي لتقديم دورات ودبلومات معتمدة خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري
محليات

مندوبا عن سمو ولي العهد رئيس الوزراء يفتتح برجا استثماريا في مشروع العبدلي.

مندوبا عن سمو ولي العهد رئيس الوزراء يفتتح برجا استثماريا في مشروع العبدلي
الأنباط -
صلاح أبو الغنم 
عمان- مندوباً عن سموّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وليّ العهد، افتتح رئيس الوزراء الدّكتور بشر الخصاونة اليوم  الثلاثاء،  مشروع "برج عبدلي ڤيوز" التابع لشركة أبراج العبدليّ / الأردن المساهمة الخاصة وشركة ساينو الخليج.
وتجوّل رئيس الوزراء في مرافق المشروع الذي يُعدّ من أكبر الأبراج السكنيّة ضمن منطقة العبدلي، بحجم استثمارٍ بلغَ 100 مليون دولار، منها 50 مليون دولار استثمار أجنبيّ مباشر من دول الخليج مثل: الإمارات وعُمان وغيرها من دول الخليج العربي.

وساهم المشروع خلال فترة جائحة كورونا في دعم عجلة الاقتصاد الأردني، من خلال ما وفّره من فرصِ عملٍ خلال فترة الإنشاء وصلت إلى 800 فرصة عمل، إلى جانب تعاقدات مع شركات مختلفة، لم تتوقف في القطاع العقاريّ والإنشائيّ خلال فترة الجائحة.
واستمع رئيس الوزراء خلال الجولة إلى شرحٍ من رئيس مجلس إدارة ساينو الخليج  "الشركة المطوّرة للمشروع"  حسين صالح بن فريد العولقي، الذي أشار إلى أنّ البرج، يتميّز بموقعه المطلّ على العبدلي بوليفارد وإطلالاته على تلال عمّان الخلابة، إضافة إلى ما يحتويه من شققٍ بجودةٍ عاليّة.
 ولفت إلى أن المشروع يشكّل فرصة لتملّك عقارٍ متميّز في وسطٍ عصريّ وحيويّ ملاصق لمعالم مدينة عمّان التاريخية.
يذكر أن برج "برج عبدلي ڤيوز" مموّل جزئيّاً من البنك الأردني الكويتي، ويوفّر مساحة تبلغ 35000 متر مربع من الشقق السكنيّة الفاخرة  والمحلات التجارية.
ويتألف البرج من 30 طابقاً بمجموع 248 شقة و6 طوابق أرضية، مجهزّة كمواقف للسيارات تشمل 338 موقفاً، و25 محطة شحنٍ للسيارات الكهربائية، وأربعة مصاعد متنوعة، ومكتب استقبال على مدار  الساعة، إضافة إلى العديد من المزايا التي يوفرها لعيش عصري كصالة رياضية مزوّدة بأحدث المعدات، إلى جانب مساحات للتدريب.
يشار إلى أن شركة أبراج العبدلي في المراحل النهائية لتوقيع وتنفيذ مجموعة من المشاريع في المملكة بمجموع استثمار يتجاوز ال 300 مليون دينار.
وحضر حفل الافتتاح امين عمان وعدد من المسؤولين   والسفراء في الأردن، و ممثلي الشركات والمصارف المموّلة للمشروع، بالإضافة الى نخبةٍ من رجال الأعمال والمستثمرين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير