زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 العين الصرايرة والعشيرة يشكرون الملك وولي العهد لمواساتهم بوفاة الحاجة رحمة اتفاقية تعاون بين "صناعة الأردن" و"الاونروا" لتأمين الاحتياجات اللازمة لأهالي غزة 30 ميثاقي في البرلمان العشرين 26 مقعداً ضمن القوائم المحلية و 4 ضمن العامة د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ورشة عمل حوارية حول تطوير القطاع الخاص مع الجانب الألماني تعديل الضَّريبة المفروضة على الدُّخان خفض الضريبة على مركبات البنزين ورفعها على الشرائح الأعلى سعرا للكهربائية بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الحسين للسرطان": قفزة نوعية باستخدام الخلايا التائية المعدلة العضايلة يشارك باجتماع لطلب دعم دول أميركا اللاتينية لحق فلسطين بعضوية الأمم المتحدة زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين قرارات مجلس الوزراء ليوم الخميس الموافق للثَّاني عشر من أيلول 2024م 43 شهيدا و96 مصابا بثلاث مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم مع اقتراب الانتخابات الأميركية: «اللوبي الصهيوني» لم يعد يهودياً فحسب! (3-5) جمعية الصرافين: طلب قوي على الدينار تغذية راجعه في انتخابات ذهبية قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة.
محليات

الشرطة المجتمعية تنفذ يوما مروريا توعويا بجرش

الشرطة المجتمعية تنفذ يوما مروريا توعويا بجرش
الأنباط - نفذت الشرطة المجتمعية مركز أمن شمال جرش اليوم الاثنين يوما مروريا توعويا في مدرسة الجنيدية الاساسية المختلطة، بالتعاون مع قسم سير جرش ومديرية تربية جرش، بهدف تعميم السلوك السليم بالتعامل مع عناصر الطريق من قبل الطلبة.
وقال رئيس مركز أمن شمال جرش المتكامل المقدم عمر الرواجيح إن الهدف من اليوم المروري نشر الوعي والثقافة المرورية للحد من حوادث الطرق التي أزهقت ارواح الأبرياء وتسببت بالعديد من الاصابات، ورفع درجة الوعي لدى الطلبة بأهمية السلامة المرورية في حياة الانسان.
وبين أن مسؤولية السلامة المرورية وتعزيزها لا تقتصر على رجل الأمن فحسب، بل المجتمع بأفراده وبمؤسساته كافة، على عاتقهم مسؤولية مشتركة للحد من حوادث السير، ورفع الوعي المروري للحد من الحوادث والمخالفات المرورية.
بدورها ثمنت مديرة المدرسة الدكتورة فاطمة ابو ليمون جهود القائمين على تنظيم اليوم المروري لما له من أهمية في ترسيخ ثقافة مرورية فاعلة، وإكساب الطلبة المهارات بهذا الصدد.
واشتمل اليوم المروري على جانب نظري تحدث خلاله المحاضرون عن أهمية السلامة المرورية، وأسباب حوادث الطرق، وعناصر العملية المرورية، وأهمية التحلي بالأخلاق الحسنة أثناء القيادة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير