زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 العين الصرايرة والعشيرة يشكرون الملك وولي العهد لمواساتهم بوفاة الحاجة رحمة اتفاقية تعاون بين "صناعة الأردن" و"الاونروا" لتأمين الاحتياجات اللازمة لأهالي غزة 30 ميثاقي في البرلمان العشرين 26 مقعداً ضمن القوائم المحلية و 4 ضمن العامة د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ورشة عمل حوارية حول تطوير القطاع الخاص مع الجانب الألماني تعديل الضَّريبة المفروضة على الدُّخان خفض الضريبة على مركبات البنزين ورفعها على الشرائح الأعلى سعرا للكهربائية بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الحسين للسرطان": قفزة نوعية باستخدام الخلايا التائية المعدلة العضايلة يشارك باجتماع لطلب دعم دول أميركا اللاتينية لحق فلسطين بعضوية الأمم المتحدة زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين قرارات مجلس الوزراء ليوم الخميس الموافق للثَّاني عشر من أيلول 2024م 43 شهيدا و96 مصابا بثلاث مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم مع اقتراب الانتخابات الأميركية: «اللوبي الصهيوني» لم يعد يهودياً فحسب! (3-5) جمعية الصرافين: طلب قوي على الدينار تغذية راجعه في انتخابات ذهبية قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة.
محليات

اتفاقيّة تعاون بين مؤسسة ولي العهد وجمعية المستشفيات الخاصة

اتفاقيّة تعاون بين مؤسسة ولي العهد وجمعية المستشفيات الخاصة
الأنباط - -وقعت مؤسسة ولي العهد، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون مع جمعية المستشفيات الخاصة هدفت إلى تعزيز التعاون بين الجانبين، وصياغة إطار عمل مشترك لمأسسة عملية التواصل والتنسيق بينهما.
ووقع الاتفاقية عن المؤسسة المدير التنفيذي الدكتورة تمام منكو، وعن الجمعية رئيس مجلس الادارة الدكتور فوزي الحموري.
ونصّت الاتفاقيّة على دعم مؤسسة ولي العهد لنشاطات الجمعية المتعلّقة في تنفيذ الأيام الطبيّة المجانيّة والفعاليات التنمويّة الأخرى خاصّة في المحافظات، من خلال التشبيك بين شركاء العمل، والترويج للفعاليات من خلال النشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعميم على شباب وشابات المبادرات والبرامج التابعة للمؤسسة، إضافة إلى تقديم المساعدة فيما يخص الجانب الشبابي والتشبيك مع المتطوعين.
وفي تصريح لها عبّرت الدكتورة منكو عن سعادتها بشراكة العمل وقالت "جمعيّة المستشفيات الخاصّة من شركاء العمل الهامين الذين يولون القضايا التنمويّة اهتماماً كبيراً، ويحرصون على إدماج الشباب والشابات في فعالياتهم ونشاطاتهم، ومن هنا سنعمل سويّاً على إشراك شباب المبادرات والبرامج التابعة للمؤسسة مع الفعاليات المنوي تنفيذها".
كما أضافت "نشترك وجمعيّة المستشفيات الخاصّة أيضاً بأولويّة العمل في المحافظات، وعليه سنقوم بشكل مشترك على إعطاء هذه الأعمال أولويّة كبيرة وسنقوم بالترويج لها ضمن شبكة تواصلنا مع الشباب والشابات في المحافظات.
في السياق ذاته، رحب الدكتور الحموري بتوقيع الاتفاقية وبما تمثله من خطوة نحو إطلاق وتنفيذ مبادرات وفعاليات تخدم المواطنين في شتى ارجاء الوطن وتساهم في تعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، معربا عن امله في ان يحقق التعاون بين جمعية المستشفيات الخاصة ومؤسسة ولي العهد الأهداف والنتائج الإيجابية المرجوة وبما ينكس إيجابا على المجتمعات المحليّة كافة.
وأكد الحموري اعتزازه بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد وحرص جمعية المستشفيات الخاصة على ان يحقق هذا التعاون رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين.
وقال إن أهداف الاتفاقية تتماشى مع ما تقوم به المستشفيات الخاصة على الدوام من انشطة وفعاليات مختلفة بما في ذلك تنظيم ايام طبية مجانية وورشات عمل توعوية ذات صلة في محافظات المملكة وذلك انطلاقا من التزامها الدائم بمسؤولياتها المجتمعية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير