خالد فخيدة يكتب:-حلها يا عرموش

خالد فخيدة يكتب-حلها يا عرموش
الأنباط -
 اعلم جيدا، أن مالك مطعم ماكدونالدز احمد عرموش، لا يعلم  مدى الأزمة التي خلقها لازواج بعد أن اوقفت إدارة مطعمه  تقديم منتج (  Cheese donuts).
وقبل أن نعرض تفاصيل الأزمة التي خلقها ماكدونالدز  اسريا بقطع هذا المنتج عن الزوجات وأطفالهن، لا بد أن يعرف القاريء  ما هو هذا المنتج ولماذا عانى الأزواج بعد توقف تقديمه للزبائن؟.
هذا المنتج باختصار من ألذ المنتجات الغذائية التي قدمها ماكدونالدز ومطاعم الوجبات السريعة في الاردن وأدمن عليه رواده من الزوجات والأطفال. 
و(الجيز دونت ) هو عبارة عن جبنة مغلفة بخلطة خاصة يتم تجهيزها عن طريق القلي، وتقدم على شكل حلقات دائرية.
والحقيقة أن هذا المنتج من ألذ ما قدم ماكدونالدز، إلى درجة أنه كان كفيلا بإصلاح ذات البين بين الازواج وزوجاتهم، وكان يقوم مقام الورد الاحمر في التعبير عن الحب والود، بسبب لذة هذه الجبنة.
والله وحده اعلم، ماذا وضع احمد  عرموش في هذه الجبنة حتى تكون مصدر سعادة لازواج كثر وتواجدها بشكل مستمر في المنزل يعني منح الأزواج هدنة طويلة المدى ومساحة واسعة من توقف (نق ) الزوجات ومشاكلهن.
اما اليوم، حتى الورد يا عرموش، لم يقم مقام هذه الجبنة التي انقطعت دون سابق انذار، ولا اصف لك حال الأزواج عندما علموا أن ( الجيز دونت ) سينقطع الى أبد الٱبدين، فقد وقع الخبر عليهم الخبر مثل الصاعقة، وأسأل مدير فرع العقبة.
احدهم لم يخف سر تعاسته، بعدما علم أن وقف ماكدونالدز لهذه الجبنة المقرمشة و( الي بتمط مط) جد وليس مزحة، وٱخر كان كل همه، ردة فعل زوجته، عندما تعلم أن هذه الجبنة ( ولا حتى تحلم فيها ).
عرموش، القصة مش مزحة، حلها، لانه العلاقة مع هذه الجبنة، ليست علاقة أكل وشرب،  وانما ادمان.
الجميع بانتظار خبر سار من ماكدونالدز، بعودة جبنة السعادة إلى (مينيو) ماكدونالدز، وبخلاف ذلك يا خوفي نق الزوجات يوص للمحاكم.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )