حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

صناعة المحتوى على مواقع التواصل فعالية في معرض عمان للكتاب

صناعة المحتوى على مواقع التواصل فعالية في معرض عمان للكتاب
الأنباط -
- أقيمت ضمن فعاليات البرنامج الثقافي لمعرض عمان الدولي للكتاب، مساء أمس، فعالية ثقافية بعنوان "صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي"، قدمها المختص طارق الشدفان.
وتناول الشدفان كيفية التعامل مع صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وايجابيات و"مخاطر" التعامل مع هذه المواقع في الوقت الحاضر، وأهمية التفاعل، وطرقه المتعارف عليها من المشاركة، والإعجاب، وغيرها.
كما تطرق الى ان ما يميز هذه المواقع، طرق استغلال الشباب لها هذه الأيام، وحجم التفاعل عليها من قبلهم، وكيفية استغلال هذه المواقع التي تتبع لشركات عالمية في مساعدة الكثير من الناس في الوقت الحالي، وتلبية احتياجاتهم في التواصل، والعمل، وتسويق الكثير من الأفكار من خلال إدارة الحسابات على هذه المواقع باحترافية للوصول لأكبر عدد من الجمهور.
بدوره، قال مقرر اللجنة الثقافية في المعرض أحمد اليازوري، إن هذه الفعالية التي تأتي ضمن فعاليات البرنامج الثقافي للمعرض لهذا العام، جاءت بهدف تعريف رواد المعرض بأهمية مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية الاستفادة منها بمنحى ايجابي، والتفاعل معها بصورة منضبطة ومسؤولة. والشدفان عضو هيئة إدارية في جمعية بقاء للثقافة والفنون، وممثل مسرحي منذ 2012 ، وله عدد من الأعمال المسرحية، وهو صانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وله الكثير من المتابعين.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير