حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

الشواربة يشارك في مؤتمر حواري نظمه البنك الدولي

الشواربة يشارك في مؤتمر حواري نظمه البنك الدولي
الأنباط -
 شارك رئيس لجنة امانة عمان الدكتور يوسف الشواربة، مع رؤساء وامناء البلديات والمحافظين، في مؤتمر حواري نظمه البنك الدولي بعنوان "مدن الشرق الاوسط وشمال افريقيا في طليعة العمل المناخي: حان وقت العمل".
وجاءت مشاركة الشواربة كمتحدث في جلسة المدن والنمو الاقتصادي والتغير المناخي "رحلة عمان نحو العمل المناخي"، وفي جلسة مسارات عملية للمدن الذكية المراعية للمناخ في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا "تنفيذ العمل المناخي في عمان .. دروس مستفادة لمدن منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والخطوات التالية".
وتناولت المناقشات الدور الرئيسي الذي تقوم به المدن في صياغة وتنفيذ العمل المناخي على نحو فعال، ومناقشة التغير المناخي بوصفه تحدياً وفرصة لتحقيق التنمية والنمو الاقتصادي على مستوى المدن.
واكد المتحدثون ان على المناطق الحضرية التطلع الى حلول مبتكرة لتحقيق النمو الاخضر، وان الكثافة المادية والاقتصادية للمدن توفر قوة دافعة للتغير التكنولوجي والاستثمارات في البنية التحتية التي تدعم التنمية الاقتصادية منخفضة الكربون.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير