حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

افتتاح معرض المنتجات الزراعية والريفية في ماحص

افتتاح معرض المنتجات الزراعية والريفية في ماحص
الأنباط -
افتتح مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبدالفتاح الشلبي معرض المنتجات الزراعية والريفية الذي نظمته مديرية زراعة لواء ماحص والفحيص، بمشاركة مزارعين وجمعيات تعاونية و نسوية.
وقال الشلبي، إن إقامة مثل هذه المعارض تشكل دعماً مباشراً للمزارعين والجمعيات، للتسويق ووسيلةً للتواصل بين المنتج والمتسوق دون وسطاء.
وأضاف، ان قطاع الزراعة في الأردن يعتبر من القطاعات الإنتاجية والتشغيلية المهمة، ورافداً رئيسياً للاقتصاد الوطني، سيما وأنه يسهم بقوة في إجمالي الدخل القومي.
وأكد الشلبي أن اهتمام الحكومة بقطاع الزراعة ينطلق من أهميته في منظومة الأمن الغذائي التي لطالما ركز عليها جلالة الملك عبدالله الثاني الذي أولى القطاع جلّ الرعاية والاهتمام، من خلال توفير التسهيلات للمزارعين والمستثمرين في القطاع.
وأشار الشلبي الى دور وزارة الزراعة في مجال الدعم والإسناد لقطاع الزراعة والمزارعين، من خلال ما توفره من دعم فني ومالي على شكل خدماتٍ إرشادية وإقراضية، من خلال مؤسسات الوزارة الفنية والمالية.
وأوضح أن الحكومة ممثلة بوزارة الزراعة أعلنت مؤخراً عن حزم اقراض ميسر دون فوائد ضمن إجراءات تستهدف أربعة محاور رئيسة في قطاع الزراعة، وهي الانتاج النباتي، والثروة الحيوانية، والتنمية الريفية وتمكين المرأة، إضافة الى دعم الشباب عبر التشغيل المباشر في القطاع الزراعي والقطاع التعاوني بمختلف نشاطاته.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير