حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

ربط الكتروني بين "الصناعة والتجارة" والنيابة العامة الجمركية

ربط الكتروني بين الصناعة والتجارة والنيابة العامة الجمركية
الأنباط -

وقعت وزارة الصناعة والتجارة والتموين مذكرة تفاهم للربط الكترونيا مع النيابة العامة الجمركية لتمكين موظفي النيابة العامة من الدخول الى نظامها وتثبيت إشارة الحجز ورفعها على المؤسسات الفردية والأسماء التجارية.
وتأتي هذه المذكرة انطلاقا من رؤية وزارة الصناعة والتجارة لدورها الريادي في تنمية الاقتصاد الوطني ورفع كفاءة تحصيل الأموال العامة وتسهيل تبادل المعلومات وتعزيز علاقة الوزارة مع الشركاء الخارجيين من خلال تطوير قنوات التواصل، الأمر الذي يسهم في الوصول للعدالة الناجزة وتعزيز دور سيادة القانون وتسهيل الإجراءات من خلال استخدام التقنية الحديثة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير