حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في اربد وعجلون غداً

فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في اربد وعجلون غداً
الأنباط - أعلنت شركة كهرباء اربد عن نيتها اجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظتي اربد وعجلون غداً الخميس، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.
وقالت الشركة، في بيان اليوم الأربعاء، إن الفصل المبرمج سيشمل في اربد مناطق: الحي الشرقي واسكان الصيادلة وتجمع ريف عليا ومدرسة الثورة العربية ومجاوريها في حكما، والحي الشمالي من بُشرى ومدرسة بنات بشرى ومجاوريها، موضحة ان الفصل سيستمر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً. واضافت ان الفصل سيشمل في غرب اربد مناطق: كفر أسد والخراج وطريق الأغوار واسكان صما، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثالثة عصرا.
وبينت الشركة، أن الفصل سيشمل في محافظة عجلون مناطق: المرجم / راسون أول البلد، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، اضافة الى منطقة جنوب عنجرة، متوقعة أن يمتد فيها الفصل المبرمج للتيار من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير