حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

26 رياديا يتلقون تدريبا ضمن مشروع إقليمي

26 رياديا يتلقون تدريبا ضمن مشروع إقليمي
الأنباط -
 أنهى 26 رياديا، اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية متخصصة في مختبرات جامعة عمان الأهلية ضمن مشروع "فرص عمل واستدامة بيئية باستخدام منتجات تكنولوجيا النانو لمحاصيل العنب في منطقة البحر الأبيض المتوسط".
ويهدف المشروع الذي تنفذه الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والابداع بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي بمشاركة عدة دول، إلى توفير فرص عمل للشباب وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية والإقليمية المستدامة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، من خلال تصنيع منتجات من مخلفات العنب باستخدام تقنية النانو.
وقال رئيس الجمعية الدكتور رضا الخوالدة إن الدورة تهدف إلى مساعدة الرياديين في تصميم أفكارهم وإنشاء شركاتهم التي ترتكز على تصنيع منتجات من مخلفات العنب باستخدام تقنية النانو، مؤكدا أهمية التدريب في بناء قدرات المشاركين وتمكينهم.
وأشار إلى أن التدريب في مختبرات جامعة عمان الأهلية جرى بناء على اتفاقية تعاون موقعة بين الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع والجامعة.
ودعا عميد كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية الدكتور محمد الطناني المشاركين إلى الاستفادة من هذا التدريب في تنمية مهاراتهم لتطوير أفكار متميزة ومشاريع ريادية، مؤكدا توفير جميع التسهيلات اللازمة لهم.
يشار إلى أنه سيجري اختيار 10 مشاريع من المشاريع المقدمة للرياديين لدعمها وتمويلها من الاتحاد الأوروبي. --(بترا)
ص خ/م ك 28/09/2021 16:45:07
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير