حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

أورنج الأردن تعلن عن الفائزين بالنسخة المحلية الخامسة لجائزة "مشاريع التنمية المجتمعية"

أورنج الأردن تعلن عن الفائزين بالنسخة المحلية الخامسة لجائزة مشاريع التنمية المجتمعية
الأنباط -
اختتمت أورنج الأردن النسخة المحلية الخامسة من جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية (OSVP)، وأعلنت عن أسماء الفائزين في حفل تكريمي أقيم في قرية أورنج الرقمية بحضور الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، وأعضاء لجنة التحكيم وعدد من ممثلي قطاع الريادة. 
وحظيت الجائزة المحلية بنسختها الخامسة بإقبال ملفت منذ انطلاقتها في شهر آذار، إذ تَقدّم للجائزة 92 مشروعاً ليتأهل منها 6 مشاريع إلى مرحلة اختيار أفضل 3 مشاريع. وحلّ مشروع Smart Green لحلول الزراعة في المركز الأول وفاز بجائزة مالية تبلغ 5 آلاف دينار، تلاه مشروع "أيون" لشحن السيارات الكهربائية في المركز الثاني بجائزة مالية تبلغ 3 آلاف دينار وثم مشروع "منشيء" في المركز الثالث بجائزة مالية تبلغ ألفي دينار. 
وسيتمكن الفائزون بالنسخة المحلية من المشاركة في النسخة العالمية الحادية عشرة من الجائزة، والتي تصل جوائزها إلى 25 ألف يورو، 15 ألف يورو و10 آلاف يورو للمراكز الثلاثة الأولى.
وأشار الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن تيري ماريني إلى أهمية تنمية قدارت الشباب وتبنّي أفكارهم الخلاقة التي تسهم بشكل فعال في دفع عجلة الابتكار وتعود في الوقت ذاته بالنفع على مجتمعهم، وهذا ما تمثله جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية، إحدى المبادرات السنوية التي تُعنى بمساهمة المشاريع القائمة على التكنولوجيا والقابلة للتنفيذ وذات العائد الإيجابي على المجتمع، لا سيّما أنها تندرج ضمن جهود أورنج لتسريع التحول الرقمي.
وتتألف لجنة تحكيم الجائزة من خبراء في مجالي الريادة والعمل المجتمعي، وهم المهندس نضال البيطار، المدير التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية (إنتاج)، فداء الطاهر، الشريك الإداري في صندوق أمام الاستثماري، ديمة البيبي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز، غدير خفش، المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية، سمر دودين، المدير الإقليمي ومدير البرامج في رواد التنمية– الأردن، د. أشرف بني محمد، مدير مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية، السيد عماد بزاري، مدير إدارة التسويق الرقمي في أورنج الأردن والمهندسة رنا الدبابنة، نائب المدير التنفيذي للعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي لدى أورنج الأردن.
وعبّرت نائب المدير التنفيذي للعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي في أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة، عن فخرها بالمشاريع والأفكار التي قدمها المشاركون الشباب والشابات في نسخة هذا العام، والتي ستمثل المملكة في النسخة العالمية، مؤكّدة أن إقامة المسابقة للعام الخامس على التوالي يجسد التزام أورنج بتمكين الشباب، بالإضافة إلى دعم الشركات الناشئة ضمن إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية من دورها كمزود رقمي رائد ومسؤول لضمان إحداث التغيير الإيجابي.

ووجهت دبابنة الشكر للجنة التحكيم على جهودها في اختيار المشاريع الأفضل وعلى متابعتها للمشاريع المتأهلة وتقديم المشورة من أجل تطويرها، لافتة إلى أن هذه الجهود تصب في صالح الريادة ذات الدور الفاعل في التنمية، والتي تعدّ ركيزة أساسية لبرامج أورنج الأردن ومبادراتها لتشجيع الريادة الشبابية، لما لها من دور في التقدم الاقتصادي والمجتمعي. 



-انتهى-



نبذة عن  Orangeالأردن 
تعتبر  Orangeالأردن مزود رائد لباقة من خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية التي تصل إلى 3.2 مليون  شخص  في جميع أنحاء المملكة. تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز. في عام 2007، أصبحت شركات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت شركة واحدة تحت العلامة التجارية Orange.
تقدم الشركة أفضل الشبكات، والحلول الرقمية المبتكرة بخدمة زبائن متميزة من قبل فرق Orange الخبيرة، لتصبح بذلك المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 
بفضل استثماراتها الهائلة في البنى التحتية والخدمات، تواصل الشركة المضي قدماً في توفير التقنيات الأحدث في مختلف أنحاء المملكة، لتكون المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 
تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة  Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.
تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها المسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين ومجتمعاتهم من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange العالمية
تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى 142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com
أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير