حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

إقبال كبير على المتجر الإلكتروني في الاستهلاكية المدنية

إقبال كبير على المتجر الإلكتروني في الاستهلاكية المدنية
الأنباط -
شهد المتجر الإلكتروني (خدمة التوصيل المنزلي) في المؤسسة الاستهلاكية المدنية إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين خلال الأيام الأربعة التي جرى إطلاق الخدمة فيها.
وقال مدير عام المؤسسة، سلمان القضاة، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن قيمة مبيعات المتجر الإلكتروني منذ إطلاق الخدمة فاقت التقديرات الأولية بشكل كبير، عازياً ذلك إلى كفاءة المؤسسة بإدارة المتجر من حيث توفر الأصناف كافة في المتجر وسرعة توصيل الطلبات لأصحابها، بالإضافة لسهولة استخدام المتجر من قبل المواطنين.
وقال المتجر يمكن للمواطنين طلب مشترياتهم على مدار الساعة، داعياً إلى التواصل على رقم المتجر (0796327555) للاستفسار عن أية ملاحظات تخص المتجر.
يشار إلى أن المؤسسة أطلقت هذه الخدمة بجهود وسواعد موظفيها، واقتصرت في الوقت الحالي على توصيل الطلبات لمحافظة العاصمة؛ ليصار إلى تقييمها تمهيداً لنقلها إلى باقي محافظات المملكة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير