حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

الزيون والضمور يؤكدان تعزيز أواصر التعاون بين الهاشمية و آل البيت

الزيون والضمور يؤكدان تعزيز أواصر التعاون بين الهاشمية و آل البيت
الأنباط -
                              الانباط يوسف المشاقبة. 
  بحث رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون مع رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أوجه أواصر التعاون  بين الجامعتين في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية والإدارية خاصة الاستفادة من خبرة الجامعة الهاشمية في بناء وتطوير الأنظمة الإلكترونية في القبول والتسجيل والمالية والموارد البشرية.
     وأكد الدكتور الزبون أهمية التشاركية بين الجامعات الأردنية في سبيل تطوير التعليم العالي والارتقاء به، منوهاً أن الجامعة الهاشمية على أتم استعداد لتقديم خبراتها وتجاربها لكافة الجامعات الأردنية كونها جامعة وطن وهي حريصة على بناء علاقات مؤسسة وتشاركية عالية مع كافة الجامعات والمؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص.                                 وأشار إلى إن في الجامعات الأردنية بيوتات خبرة في مختلف المجالات والحقول لا بد من الاستفادة منها.
  وبين إن الجامعة الهاشمية متميزة بتوافر العناصر البشرية الشابة ذات الهمة العالية والروح الإيجابية.  
    وأكد الدكتور الضمور، حرص جامعة آل البيت على بناء شراكات وبرامج  للتعاون مع كافة الجامعات الأردنية خاصة التي لها تجارب متميزة في مثل الجامعة الهاشمية في سبيل تطوير نوعية التعليم العالي في الأردن، وتتماشى مع أفضل المعايير والممارسات الدولية.
    وأضاف أن التعاون المشترك بين الجامعتين يشمل مختلف المجالات الأكاديمية والإدارية والتقنية وتبادل الخبرات والتجارب وبناء القدرات البشرية.
وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة، ومساعد الرئيس للشؤون التقنية المهندس محمد المعاني، ومدير مركز الحاسوب المهندس محمود الرفاعي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير