حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

جمعية المستشفيات الخاصة تثمن اشادة الملك بالسمعة الطيبة للقطاع الصحي الأردني وضرورة المحافظة عليها

جمعية المستشفيات الخاصة تثمن اشادة الملك بالسمعة الطيبة للقطاع الصحي الأردني وضرورة المحافظة عليها
الأنباط -
ثمنت جمعية المستشفيات الخاصة تأكيد جلالة الملك عبد الله الثاني على السمعة الطيبة للقطاع الصحي الأردني وأهمية البناء عليها للاستثمار في السياحة العلاجية.
وقال رئيس الجمعية الدكتور فوزي الحموري إن تصريحات جلالة الملك خلال زيارته لمستشفى العبدلي أمس تضمنت رسالة واضحة وجلية إلى كل الجهات المعنية للعمل ومواجهة كل ما يسيء للقطاع الصحي الأردني الذي حقق للمملكة بإنجازاته ونجاحاته البارزة على مدى عقود من الزمن مكانة متقدمة ومرموقة على خارطة السياحة العلاجية العالمية.
وأكد الدكتور الحموري على أهمية تصريحات جلالة الملك الداعمة للقطاع الصحي الأردني خاصة وأنها تأتي متزامنة مع ما يتعرض له هذا القطاع بشقيه العام والخاص من هجمة إعلامية تسيء إلى سمعته المتميزة التي يشهد لها القاصي والداني، كما أنها تأتي في وقت يتعافى فيه القطاع من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد وما حققه القطاع الصحي الاردني من نجاحات كبيرة في التصدي للجائحة حيث استطاع توفير الرعاية الطبية لكل مريض كوفيد على أرض المملكة في حين عجزت دول كبرى عن ذلك.
وقال الحموري ان ما عبر عنه جلالة الملك من تقدير لمستوى الخدمات التي يقدمها القطاع الصحي الأردني رغم التحديات التي يواجهها في التعامل مع الجائحة اثلج صدور كافة العاملين في القطاع، واعرب عن ثقته بان هذا التقدير الملكي سيساهم في تعزيز سمعة القطاع الصحي على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي خاصة وأن المرحلة الراهنة تشهد عودة تدريجية لنشاط السياحة العلاجية والتي تشكل مصدر دخل هام للأردن وتحفز على المزيد من الاستثمارات في القطاع الصحي.
وأكد الدكتور الحموري على ضرورة دعم القطاع الصحي الخاص لتمكينه من مواصلة مسيرته الناجحة في تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى الأردنيين والعرب وتعزيز وتطوير قدراته التنافسية في مجال السياحة العلاجية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير