حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

في اليوم العالمي للسياحة المسلماني : السياحة بحاجه لفكر جديد لتطويرها

في اليوم العالمي للسياحة المسلماني  السياحة بحاجه لفكر جديد لتطويرها
الأنباط -
بمناسبة اليوم العالمي للسياحة قال النائب السابق رئيس لجنة السياحة بالمجلس السابع عشر أمجد المسلماني بأن قطاع السياحة بحاجة لعاملين لديهم مع قدرات الدول السياحية الأخرى .  

وبين المسلماني بأن جائحة كورونا كان لها تأثير اجتماعي واقتصادي هائل على اقتصادات الدول وإن استئناف العمل بقطاع  السياحة سيساعد على الانتعاش والنمو من جديد وسيكون لهذا دور هام في تنمية الاقتصاد الوطني ورفد الخزينه .

وأشار المسلماني بأنه وفي هذا اليوم الذي حددته منظمة السياحة العالمية للتركيز على السياحة من أجل النمو الشامل يجب علينا إعادة النظر في تنمية هذا القطاع وهيكلته وتقديم الدعم له لأهمية دورة الاقتصادي والأجتماعي ولمواكبة التطور العالمي في هذا المجال.

واكد المسلماني على ان تطوير السياحه بفكر جديد هو السبيل الوحيد لانعاش القطاع ووضع الاردن من جديد على خارطه السياحه العالميه بعد جائحة كورونا وان بقاء ذات النهج في إدارة القطاع سيؤدي لتراجع السياحه وأضعاف قدرتنا على التنافس.

وقال المسلماني ان القائمين على القطاع وعدم تطوير نهجهم في ادارة ملف السياحه أدى الى تطفيش السياحه اضافة الى عدم وضوح رؤية برنامج اردنا جنه اسهمت بتراجع السياحه بسبب ارتفاع التكاليف وعدم إيجاد خطه شامله لتعزيز تنافسية فنادقنا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير