حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

الضمور يؤكد استمرارية تشبيك جامعة آل البيت مع المؤسسات الوطنية لخدمة التنمية المحلية

الضمور يؤكد استمرارية تشبيك جامعة آل البيت مع المؤسسات الوطنية لخدمة التنمية المحلية
الأنباط -
الانباط يوسف المشاقبة
قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور أن الجامعة حريصة على دعم وتنفيذ المشاريع الهادفة لتمكين المرأة وتدريبها وصقل مهاراتها بما يؤهلها ويمكنها في مجالات وميادين الحياة المختلفة والإسهام بخبراتها ومعارفها بتنمية المجتمع وتطويره . جاء ذلك خلال لقائه برئيس مراكز الأميرة بسمة في إقليم الشمال وداد الشريدة.
وأشار الدكتور الضمورالي أن الجامعة تسعى من خلال هذه اللقاءات إلى التشبيك مع المجتمع المحلي والفعاليات المختلفة وتعزيز أواصر التعاون مع المؤسسات لتزويدها بالخبرات اللازمة داخل الحرم الجامعي .
رئيس مراكز الأميرة بسمة في إقليم الشمال وداد الشريدة أوضحت من جانبها أننا نتطلع الى المزيد من التعاون المثمر ما بين المراكز والجامعة من اجل خدمة قضايا المرأة وتفعيل دورها في كافة المجالات .

وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعتها مديرة مركز دراسات المرأة في الجامعة الدكتورة سناء زيود إلى تأهيل سيدات وفتيات المجتمع المحلي تلبيةً لمتطلبات التنمية وتقديم الجهود المتكاملة لتمكين المرأة في جميع المجالات باعتبارها أحد أهم أطراف القوى في اتجاه نشر الوعي والثقافة وبناء المهارات العلمية والعملية .
وبموجب هذه المذكرة سيقوم مركز دراسات المرأة في الجامعة بإجراء البحوث العلمية والدراسات الإجتماعية وتنظيم الزيارات الميدانية وعقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية التي تعنى بشؤون المرأة وكذلك تبادل الخبرات الإجتماعية ما بين الجامعة ومراكز الأميرة بسمة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير