حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

حديقة مدينة الحسين للشباب مساحات خضراء للتنزه

حديقة مدينة الحسين للشباب مساحات خضراء للتنزه
الأنباط -
قال مدير مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة، إن حديقة المدينة التي افتتحت في 15 تموز الماضي، هي مساحات خضراء للتنزه، وتبلغ مساحتها 28 دونما، والدخول اليها مجاني للعائلات.
واضاف ان انشاء الحديقة، يأتي بهدف افساح المجال للرياضيين بالتنزه في الغابة الرياضية والمناطق المحيطة بها، مشيرا الى ان ادارة مدينة الحسين للشباب، وفرت في الحديقة الاكشاك والكافتيريا بهدف تقديم المأكولات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة، إضافة الى العاب الاطفال وبأسعار مقبولة، لتصبح مرافق عامة للمدن، بهدف التنزه وقضاء ايام الراحة والاجازة لمرتاديها.
وللمحافظة على البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، قال الخلايلة، ان وزارة الشباب قامت بوضع برامج تشاركية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، بهدف المساهمة بمكافحة التلوث البيئي والتي من ضمنها زيادة الوعي البيئي والحملات البيئية وتنمية الرغبة للتشجير.
واشار الى انه تم توقيع اتفاقية بين وزارة الشباب ومديرية الامن العام/ الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة لتصميم حديقة بيئية ضمن منظور متطور وحديث، بهدف بلورة التصورات والنماذج المختلفة في مجال حماية الطبيعة والبيئة بالشكل الذي يحقق الاهداف المشتركة لجميع الجهات من خلال انشاء وتطوير المرافق الترفيهية والحيوية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.
ومن مبدأ الشراكة بين القطاع العام والخاص، اكد الخلايلة، ان صندوق دعم الرياضة بالتعاون مع مدينة الحسين للشباب قام بطرح عطاءات للاستثمار في الحديقة يشمل كافيتريا ومطاعم وخدمات تليق بالمكان، إضافة الى منع تقديم الاراجيل داخل الحديقة، والالتزام بجميع اجراءات الصحة والسلامة العامة وفق البروتوكولات وقرارات الحكومة منعا لانتشار وباء كورونا.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير