حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

زين عوض ونجوى كرم تشعلان المسرح الجنوبي في مهرجان جرش

زين عوض ونجوى كرم تشعلان المسرح الجنوبي في مهرجان جرش
الأنباط -  حلقت الفنانتان زين عوض ونجوى كرم في فضاءات الطرب وزينتا أجواء جرش بالفرح في ثاني الحفلات الغنائية على المسرح الجنوبي في المدينة الأثرية بجرش ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته 35 مساء أمس الخميس.
الفنانة زين عوض بدأت ليلة الفرح وغنت من التراث الأردني والشامي وردد الجمهور أغنيتها '' يا ترى تهواني" وغنت لسميرة توفيق' حيا الله بليالي الصيف. وبأجمل أغانيها حلقت شمس الأغنية نجوى كرم في سماء المسرح وغنت لجرش "جاية يا جرش جاية"، وقد تفاعل الجمهور مع أغانيها والتي منها "خلي كتفك على كتفي" و" يا راكب" و " الاسمراني" و"روح روحي" و "خليني شوفك بالليل" وسط تفاعل الجمهور الكبير الحاضر على مدرجات المسرح الذي رسم السلوك الحضاري وعشقه للفن والفرح.
وفي ختام الحفل قدم مدير المهرجان أيمن سماوي درع المهرجان للفنانتين زين عوض ونجوى كرم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير