حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

امين عام وزارة الشباب يرعى اختتام فعاليات دورة صيانة الحاسوب

امين عام وزارة الشباب يرعى اختتام فعاليات دورة صيانة الحاسوب
الأنباط - - رعى امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، اليوم الخميس، فعاليات دورة صيانة الحاسوب التي نظمها مركز إعداد القيادات الشبابية، بحضور 20 مشاركاً ومشاركة من موظفي الوزارة الشباب، والتي استمرت على مدار خمسة ايام.
وأكد الجبور أهمية عقد الدورات التدريبية بشكل مستمر للعاملين مع الشباب، بهدف رفع المستوى المعرفي، ومواكبة التطورات الحديثة التي يعيشها العالم، مشيراً إلى أن هذه الدورة أقيمت لبناء قدرات الموظفين ونقلهم إلى مستويات فنية ومعرفية أفضل.
وأشار إلى ان هذه الدورة هي جزء من خطة التدريب التي وضعتها الوزارة بهدف تدريب الموظفين العاملين مع الشباب، لتقديم خدمات نوعية، وان هناك مشاريع تعمل وزارة الشباب على انجازها كمشروع أتمتة الخدمات الحكومية وبرنامج التراسل داخل الوزارة.
واشتملت دورة صيانة الحاسوب على جلسات تدريبية عن أنواع الهاردسك، وأنواع الرامات، والتعرف على أنظمة التشغيل، وتجميع جهاز الحاسوب، وتنصيب البرمجيات على نظام التشغيل، وتعريف الطابعات، والتعرف على الأعطال البرمجية واصلاحها، والتعرف على اعطال لوحة التحكم واصلاحها، وتطبيق عملي حول كيفية التعامل التقني والفني مع أجهزة الحاسوب وإصلاح الأعطال.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير