حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

السفير العضايلة يلتقي رئيس هيئة قناة السويس

السفير العضايلة يلتقي رئيس هيئة قناة السويس
الأنباط - بحث السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، مع رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع سبل التعاون بين الهيئة والمؤسسات المثيلة لها في الأردن.
وأكد العضايلة، في اللقاء الذي جرى اليوم الخميس بمقر الهيئة في القاهرة، حرص الأردن على تبادل الخبرات والتجارب الناجحة مع جمهورية مصر العربية، وبما يعزز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية.
وأشار العضايلة إلى الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به قناة السويس، وإمكانية تبادل خبراتها وتجاربها مع المؤسسات الأردنية في مجالات العمل الاستثمارية وتلك المتعلقة بالملاحة البحرية والتبادل التجاري البحري، مشيداً بمكانة هيئة قناة السويس في المنطقة العربية وما حققته من إنجازٍ كبيرٍ في التعامل مع أزمة جنوح سفينة الحاويات إيفرغيفن قبل أشهر.
بدوره، أعرب الفريق أسامة ربيع عن تقديره لعلاقات الشراكة والصداقة الممتدة بين مصر والأردن، مؤكداً استعداد الهيئة لكل ما من شأنه خدمة أوجه التعاون الثنائي.
وأكد ربيع أن قناة السويس تخطو بثبات نحو تعزيز مكانتها الرائدة وتعظيم الاستفادة مما يحمله موقعها الجغرافي المتميز من فرص واعدة لتكون قاطرة التنمية في المنطقة من خلال استراتيجية طموحة تعنى بفتح آفاق جديدة للتعاون مع الأشقاء وشركاء النجاح من خلال عقد شراكات تتيح تبادل الخبرات وتحقيق المصالح المشتركة.
كما استعرض المزايا الاستثمارية التي تطرحها المشروعات التنموية في منطقة قناة السويس، سيما بعد تنفيذ العديد من مشروعات البنية التحتية خلال الفترة الماضية، ضمن رؤية القيادة السياسية لمصر.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير