حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

اختتام الدورة الصحفية الشاملة بوكالة الأنباء الاردنية

اختتام الدورة الصحفية الشاملة بوكالة الأنباء الاردنية
الأنباط - اختتمت في مركز التدريب بوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس، الدورة الصحفية الشاملة الثانية للعام الحالي، والتي نظمتها الوكالة لمشاركين من أقسام ووحدات الإعلام في القطاع العام وهدفت إلى تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات المتعلقة بفنون العمل الصحفي.
واشتمل برنامج الدورة التي استمرت سبعة أيام، على محاضرات وتطبيقات في مجالات مصادر وصياغة الخبر، والتقرير الصحفي والتحقيق الصحفي والصورة الإخبارية والمقابلة الصحفية والبيان الصحفي والصحافة الالكترونية والإعلام الحديث.
وقال مدير عام الوكالة الزميل فايق حجازين خلال حفل تخريج المشاركين، إن الدورة التدريبية تأتي ضمن سلسلة دورات تعقدها الوكالة لفئات من القطاعين العام والخاص والعاملين في الإعلام والعلاقات العامة وطلبة الصحافة لزيادة كفاءتهم وتطوير أدائهم وإكسابهم المهارات التي تجعلهم قادرين على القيام بعملهم بطريقة صحيحة وبما ينعكس على جودة الأداء في مختلف الدوائر والمؤسسات العامة والخاصة.
وأضاف، إن الوكالة تعد مركزا تدريبيا رياديا على الصعيدين المحلي والإقليمي، ويعترف بشهاداتها التدريبية اتحاد وكالات الأنباء العربية وجميع وسائل الإعلام العربية، لافتا إلى أن الوكالة تعقد العديد من الدورات كالتغطية الاخبارية والتحرير الصحفي المتقدم والتدريب الميداني الفردي وتحرير الاخبار الاقتصادية، وصياغة وتحرير الاخبار الانجليزية، إضافة الى التصوير الصحفي ومعالجة الصور والتصوير التلفزيوني.
وفي ختام حفل تخريج الدورة التي شارك فيها 16 متدربا ومتدربة من مؤسسات القطاع العام، سلّم الزميل حجازين الشهادات على المشاركين بحضور المساعد للشؤون الصحفية الزميل خالد الشبول ومدير التطوير المؤسسي والتدريب الزميل ماهر الشريدة ورئيسة قسم التدريب الزميلة أمل التميمي. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير