حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

جيبا تبحث مع وفد بولندي العلاقات الاقتصادية

جيبا تبحث مع وفد بولندي العلاقات الاقتصادية
الأنباط -
بحثت جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا)، اليوم الاربعاء، مع وفد من وزارة الخارجية البولندية، سبل تعزيز علاقات البلدين الاقتصادية لمستويات أعلى.
وحسب بيان صحفي لجمعية (جيبا)، دعا رئيسها المهندس جمال بدران، إلى تعزيز مبادلات البلدين التجارية ولاسيما بعد تداعيات جائحة فيروس كورونا، واستقطاب الخبرات البولندية للمملكة في مجال المدن الذكية.
وشدد المهندس بدران خلال اللقاء الذي نظمته الجمعية بالتعاون مع السفارة البولندية بعمان، على ضرورة اغتنام فرصة مشاركة الشركات الأردنية والبولندية في معرض دبي اكسبو 2020 الذي سيفتتح مطلع الشهر المقبل، لإقامة شراكات تجارية.
واكد وكيل وزير وزارة الخارجية البولندية باول يابولونسكي، رغبة بلاده في تعزيز فرص الاستثمار مع الأردن خاصة بقطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمدن الذكية والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والطاقة المتجددة، إلى جانب تفعيل الاتفاقيات الثنائية وحركة الاستيراد والتصدير.
بدوره، اشار نائب رئيس (جيبا) علي مراد، خلال اللقاء الذي حضره السفير البولندي لدى المملكة لوكجان كاربينسكي، إلى تنشيط القطاع السياحي باعتباره احد اهم القطاعات في المملكة للموقع الجغرافي المتميز، وضرورة التعاون مع شركات الاتصالات وقطاع تكنولوجيا المعلومات.
من جانبه، دعا عضو مجلس إدارة (جيبا)، المهندس رمزي المنى، الشركات البولندية للاطلاع على الفرص الاقتصادية المتوفرة بالمملكة والمنشورة على الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير