حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

فتح باب التسجيل لامتحان مهنة التمريض والقبالة القانونية

فتح باب التسجيل لامتحان مهنة التمريض والقبالة القانونية
الأنباط -
أعلن المجلس التمريضي الأردني اليوم الاربعاء، عن فتح باب التسجيل لعقد امتحان المزاولة لمهنة التمريض والقبالة القانونية.
وقال امين عام المجلس الدكتور هاني النوافلة، إن المجلس سيعقد الامتحان في الجامعة الهاشمية يوم الأربعاء 13 تشرين الأول المقبل في الساعة 11 صباحاً، داعيا إلى التسجيل عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بامتحان المزاولة، http://licensureexam.jnc.gov.jo/JNC/User/Registration أو عبر الموقع الإلكتروني للمجلس التمريضي الأردني http://www.jnc.gov.jo.
واضاف أن من المتوقع أن يتقدم ما يزيد عن 750 ممرضا/ قابلة للامتحان، ما يعزز من رصيد ديوان الخدمة المدنية ويزيد من مخزون طلبات التوظيف لأصحاب مهنة التمريض والقبالة، ليسهم في توفير الكوادر التمريضية في حال طلبت وزارة الصحة والمؤسسات الصحية الأخرى. ودعا الدكتور النوافلة، المتقدمين إلى احضار شهادة رسمية تفيد بتلقي جرعتي مطعوم فيروس كورونا أو الجرعة الأولى وغير متخلف عن الجرعة الثانية، استنادا لقانون الدفاع رقم 32 وقرار وزير الصحة، وخلاف ذلك احضار فحص (بي سي آر) لا تتجاوز مدته عن 72 ساعة. واضاف أن احضار الشهادة شرط اساسي لدخول قاعات الامتحان، وكذلك الالتزام بارتداء الكمامة والتقيد بتعليمات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير