حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

منتدى الرصيفة ينظّم أمسية شعرية للمواهب الصاعدة

منتدى الرصيفة ينظّم أمسية شعرية للمواهب الصاعدة
الأنباط -
- نظّم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون اليوم الثلاثاء أمسية شعرية في مقر حزب الوسط الإسلامي فرع الرصيفة بمحافظة الزرقاء للطاقات الشابة الناشئة بمجتمعنا بهدف تشجيع الجيل الصاعد من المواهب الأدبية من الجنسين للاهتمام بمواهبهم، بهدف رفع المستوى الثقافي والأدبي لديهم في مجالات عدة، كالشعر والقصة والنثر.
وعبر رئيس المنتدى محمود الصالح عن اعتزازه وفخره بالجيل الجديد من الشباب والشابات المهتمين بالفنون الأدبية والموهوبين وبشكل متميز في نتاجهم الادبي الذي يبشر بالخير مستقبلا في دعم الحركة الادبية والثقافية في الاردن.
وأكد الصالح دعم المنتدى وتشجيعه للشباب وتنمية مواهبهم وتقديمهم للمجتمع وإتاحة الفرص لهم للتألق والابداع.
وقدم عدد من الشباب والشابات قصائد شعرية تغنت بالوطن والقدس وأخرى عاطفية الى جانب مقطوعات شعرية اجتماعية ترسم صورا روحية عميقة للحياة.
وشارك في الامسية كل من سندس محمود وراما الحوامدة ومنة الله بالو وسيدرا القرالة وبيسان جروان وجودي سمارة والشاعر ليث القرالة، فيما ادار الامسية الشاعر رائد جبريل الذي قدم تقييما لكل شاب وشابة مانحا النصح والنقد البناء للمساهمة في تنمية الابداع.
وقدم كل من الزجالين انور الياموني ومجدي فتوح وسميح سميك وصلات زجل شعبي من التراث الاردني اثرت الروح الفنية في الامسية وشارك فيها الفنان الفلسطيني حسين الهندي بأغان وطنية تغنت بالأردن وفلسطين والقدس والقيادة الهاشمية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير