بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة

الشرطة المجتمعية تطلق مبادرة همة شباب بلواء الكورة

الشرطة المجتمعية تطلق مبادرة همة شباب بلواء الكورة
الأنباط - أطلق فرع الشرطة المجتمعية بمديرية شرطة غرب إربد، اليوم الاثنين، مبادرة "همة شباب" في قاعة مدرسة دير أبي سعيد الأساسية للبنين.
وأكد مدير شرطة غرب إربد العميد ماهر الشبول خلال حفل إطلاق المبادرة، حرص مديرية الأمن العام على مواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها المجتمع، وبناء علاقة متميزة تقوم على التعاون والمحبة بين رجل الأمن العام وفئات المجتمع، من خلال تعزيز وتفعيل مفهوم الشرطة المجتمعية والتركيز على عقد الدورات والمبادرات المجتمعية الهادفة.
وقال إن فكرة مبادرة "همة شباب" جاءت من خلال اهتمام مديرية الأمن العام بالبرامج التدريبة المميزة للربط بين الحياة الشرطية والمجتمعية وفق استراتيجية عمل تشمل فعاليات وأنشطة نظرية وعملية لتعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن وقائد الوطن، مشيراً الى هدف المبادرة في بناء جيل شبابي مدرك لحقوقه، ومؤمن بقيم المواطنة الصالحة، وقادر على حماية نفسه ومجتمعه من خطر الجريمة، والإسهام في القضاء على الظواهر السلبية المجتمعية.
وتتضمن المبادرة التي تستهدف الشباب من سن 15 الى 30 عاماً، تدريب الشباب المشتركين ضمن البرنامج من طلبة المدارس والمجتمع المحلي، على بعض مناحي الحياة الشرطية، اضافة الى تنظيم المحاضرات والندوات التوعوية والتثقيفية والتدريب على تنظيم حركة المرور أمام المدارس بالتعاون مع قسم السير، وترتيب زيارات ميدانية لمديرية الشرطة والاقسام التابعة لها.
وثمن مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور معن الشناق، الدور الذي تمارسه الشرطة المجتمعية في توعية الشباب بالقيم الإيجابية للمحافظة على المجتمع وتعزيز السلوك الإيجابي لديهم وصقل قدراتهم ومهاراتهم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير