محليات

مؤسسة الحسين للسرطان تكرم طلبة الثانوية العامة وشركة زين

{clean_title}
الأنباط -
كرمت مؤسسة الحسين للسرطان 31 طالبا وطالبة من الثانوية العامة، ممن يتلقون العلاج بالمركز، في حفل أقيم في المركز، بحضور ممثلين عن شركة زين، الراعي الحصري لبرنامج التوجيهي، ووزارة التربية والتعليم.
كما كرمت مدير عام المؤسسة نسرين قطامش، المدير التنفيذي للإعلام والاتصال وإدارة الاستدامة والابتكار في شركة زين، طارق البيطار، لجهود الشركة المتواصلة في دعم طلبة التوجيهي في المركز، والمتمثل في التبرع بأجهزة حاسوب محمولة لعدد من الطلبة، وتغطية جزء من تكاليف استكمال دراستهم في الجامعات أو في مراكز التدريب المهني. كما جرى تكريم مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم علي الحماد، تقديرا لجهود وتعاون الوزارة في تسهيل تقديم الامتحانات في المركز.
وثمنت قطامش، في بيان للمؤسسة، اليوم الأحد، دور شركة زين في دعم برامج مؤسسة ومركز الحسين للسرطان للعام السادس على التوالي، والمساهمة في تقديم الدعم اللازم للطلبة لمواصلة دراستهم أثناء تلقي العلاج في المركز دون انقطاع، وتحقيق أحلامهم والتفوق في مستقبلهم، لاسيّما أن هذه الجهود كافة تتماشى مع حرص المؤسسة على توفير العلاج الشمولي للمرضى، بما فيه الطبي، والنفسي، والاجتماعي.
من جهته، أعرب البيطار عن سعادته بمشاركة الطلاب الناجحين في الثانوية العامة ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان فرحتهم وذويهم، وفخره كون شركة زين الداعم الرئيسي لهذا الحدث المهم منذ عدّة أعوام، والذي يأتي ليؤكد على التزام الشركة بدورها تجاه مرضى السرطان، حيث تحرص زين على تقديم سُبل الدعم النفسي والمادي والاجتماعي كافة، لتحسين حياة المرضى بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة والتي تطبقها الشركة في برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الاستدامة، لا سيما الهدفين الثالث والرابع "الصحة الجيدة والرفاه"، و"التعليم الجيد".
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )